مشاهدة مسلسل روحي فيك الحلقة الأولي 1 فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل روحي فيك الحلقة الأولي 1 فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل روحي فيك الحلقة الأولي 1 فيديو لاروزا وي سيما تعرض قناة on مسلسل روحي فيك من حكايات مسلسل ٥٥ مشكلة حب بطولة عائشة بن أحمد اليوم في تمام الساعة الثامنة يوم الأحد بعد الانتهاء من عرض مسلسل عيشها بفرحة، وتجسد شخصية مهندسة ديكور، لذلك دعونا نتعرف على أبرز المعلومات التي تدور حول هذا المسلسل تابعونا.

مسلسل روحي فيك

قصة المسلسل هو مسلسل دراما اجتماعية، مليئة بالمواقف الانسانية،  وتجسد شخصية عائشة بن أحمد شخصية انها تعمل مهندسة معمارية وتقع في خطأ فادح يعمل على قلب حياتها رأسا على عقب.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي الذي طرحته شركة انتاج المسلسل، المسلسل بطولة هلا سعيد، محمد كيلاني ونو محمود وسمر مرسي ومحمد عبد العظيم، سيناريو وحوار أحمد عثمان واخراج الاردني محمد لطفي. حكاية عيشها بفرحة هي رابع حكايات مسلسل ٥٥ مشكلة حب، بعرض الحكاية الأولى الفريدو بطولة الهام شاهين.

شاهد ايضا:مشاهدة مسلسل الخائن سلافة معمار الحلقة الأولى والثانية يوتيوب فيديو لاروزا

مواعيد عرض مسلسل روحي فيك

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل روحي فيك اليوم في تمام الساعة الثامنة، على قناة on tv و اعادة المسلسل في تمام الساعة ٢ صباحا وفي تمام الساعة ١٢ ظهرا.

والجدير يتم عرض المسلسل على on في تمام الساعة ١٠ مساء و الاعادة في تمام الساعة ١٠ صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة ٥ ويعرض المسلسل على منصة watch it الالكترونية.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 104 مدبلجة قصة عشق ايجي بست ماي سيما Kardeşlerim

أبطال مسلسل روحي فيك

ظهر في الاعلان التشويقي للمسلسل روحي فيك، مليئة برعب  وسيتم ظهور أشباح في فيلا لا يعيش فيها أحد،  هجرها الكثير وفجأة يطلب صاحب الفيلا من مهندسة الديكور عائشة بن أحمد، العيش فيها دون أن تلتفت سعر الفيلا، والمسلسل بطولة عائشة بن أحمد ونور محمود وفراس سعيد.

  • محمد كيلاني
  • محمد عبد العظيم.
  • ريم رؤوف.
  • سمر مرسي.
  • مؤمن نور.
  • المسلسل سيناريو وحوار أحمد عثمان.
  • إخراج المخرج الأردني محمد لطفي.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل خبئني الحلقة 2 مدبلجة قصة عشق ايجي بست ماي سيما Sakla Beni

مشاهدة مسلسل روحي فيك الحلقة الأولي 1 فيديو لاروزا وي سيما

تعتبر حكاية مسلسل روحي فيك اخر حكايات مسلسل ٥٥ مشكلة حب، المسلسل الذي حقق نجاح باهر وتم عرضه في نهاية شهر سبتمبر الماضي، وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل بوستر دعائي للعمل وتصدرت عائشة بن أحمد بوستر حكاية روحى فيك وروج القائمون الدعائي عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن مشاهدة حلقات المسلسل من خلال القنوات الموضحة بالأعلى أو من خلال منصة واتش ات.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق