مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 وي سينما فيديو لاروزا اكوام تليقرام

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 وي سينما فيديو لاروزا اكوام تليقرام

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 وي سينما فيديو لاروزا اكوام تليقرام يتصدر مسلسل السفاح الترند حتى الان وذلك لما فيه من احداث واقعيه قد وقعت في بعض المجتمعات المصرية، ومنذ عرض الحلقتين السادسة والسابعة فقد يتساءل الجمهور عن نهاية القذافي فراج والذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي، حيث قامت راكين سعد التي تلعب دورا مهما في المسلسل باكتشاف ان احمد فهمي الذي يقوم بدور السفاح ان ما يدور بينهم من رومانسيه كانت عبارة عن خيالات ليس الا، وقد طلب سفاح الجيزه منها ان تخرج معه في نزهة لكنها رفضت مما جعله يقوم باشعال النيران في منزلها، وقد قامت الشرطة بعمل التحريات اللازمة للكشف عن حقيقة من قام بإشعال النيران.

تفاصيل عن مسلسل سفاح الجيزة

تقترب الأحداث الخاصة بمسلسل سفاح الجيزة من النهايه، لان الشرطه تقوم بعمل التحريات بشكل كامل عن مرتكب الجرائم البشعه الاربعه، الى جانب عملية الحريق الذي شب في بيت الفنانه راكين سعد التي تقوم بدور مهم في المسلسل، ومع عمل التحريات اللازمة تلجأ الشرطة إلى والده سفاح الجيزه، ليتفق الشرطة معها بعمل مكالمه هاتفيه إلى نجلها، ومن بعد هذا المشهد يتم انتهاء الحلقه، ومن الجدير بالذكر أن سفاح الجيزة الذي يلعب دوره أحمد فهمي قام بجرائم بشعة، ومع ذلك لم يتم اكتشاف هذه الجرائم إلا بمحض الصدفة عن طريق عمليات النصب التي قام بها، والتي كشفت عن حقيقة الجرائم الأربعة التي فعلها، ومع اقتراب أحداث المسلسل من النهاية سوف توجد العديد من المفاجآت لسفاح الجيزة من النهايه المحتومه التي تنتظره.

شاهد أيضًامسلسل نساء لا يقهرن الحلقة الأولى 1 مدبلجة كاملة وي سيما اكوام

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يتم عرض مسلسل سفاح الجيزة على منقول شاهد VIP حيث يتم عرضه مرة واحدة في الأسبوع، وذلك في يوم الخميس من كل أسبوع، ومن المفترض أنه يتم عرض الحلقتين السابعة والثامنة في الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، لتكون هذه النهاية المؤكدة لسفاح الجيزة، وسوف نرى ما ينتظره من أحداث تكاد تكون غير متوقعه، ولكن من المفترض أن تكون نهايته استقبال حبل المشنقة له، لكن الدراما لها رأي آخر في هذا الموضوع.

شاهد أيضًامسلسل تحت الحزام الحلقة 1 فيديو لاروزا ماي سيما اكوام ايجي بيست

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 وي سينما فيديو لاروزا اكوام تليقرام

تعمل منصة شاهد الإلكترونية على إتاحة الحصول على المسلسل المصري المميز الذي يعرض في الوقت الحالي، حيث يمكن متابعة المسلسل من خلال منصة شاهد الإلكترونية ’’من هنا’’. حيث تقدم المنصة كافة حلقات المسلسل بصورة دائمة.

لقد عرضنا لكم التفاصيل الخاصة حول مسلسل سفاح الجيزة الذي ينتظره الكثير بفارغ الصبر، حيث يتم عرضه يوم الخميس من كل أسبوع على منصة شاهد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق