مشاهدة بودكاست ثمانية يوتيوب كامل كافة الحلقات

مشاهدة بودكاست ثمانية يوتيوب كامل كافة الحلقات

مشاهدة بودكاست ثمانية يوتيوب كامل كافة الحلقات ان كنت تريد البديل الحقيقي بمفهوم الراديو والاذاعة التقليدية فلا خيار إلا بودكاست ثمانية، حيث تكون هذه عبارة عن قناة مخصصة لنشر برامج البودكاست التي يتم إنتاجها من قبل ثمانية، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة تم إطلاقها في عام 2016 بالتحديد في شهر سبتمبر، ومنذ إطلاقها فقد عملت على منافسه الكثير من الاذاعات العالمية، نظرا لما تقدمه من صحافه عربيه وانجليزيه وتقديم اعلام عربي مميز فريد لا مثيل له، وبداية إطلاق البودكاست كان من خلال الأفلام الوثائقية التي تقوم بعرضها، ثم تقديم المحتويات المكتوبة، ولكي تتعرف على تفاصيل اخرى تابع معنا هذه التدوينة حتى النهاية.

نبذة عن بودكاست ثمانية

لقد سبق أن تحدثنا في بداية التدوينة ان بودكاست شركة تم إطلاقها في 2016، ويعمل بها مجموعة كبيرة من الموظفين ليكون الرئيس لها هو عبد الرحمن المالح، حيث قامت اذاعة ثمانية بإنتاج ما يقارب من 14 برنامج إذاعي عربي وهم على سبيل الحصر، سوالف بيزنس- بودكاست فنجان- سقراط- برودكاست سوالف- برودكاست اصوات- احتيال- السوق- الفجر- بودكاست مرتدة وهو خاص بكأس العالم- لكرة- تماس- بودكاست برق- وتلك البرامج كانت ولا زالت لها صدى كبير وجمهور من رجال الأعمال.

شاهد ايضامشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل

مشاهدة بودكاست ثمانية يوتيوب كامل كافة الحلقات

تعتبر بودكاست ثمانية من البرامج الترفيهية المعروفة التي يكون لها قاعده جماهيريه كبيره، حتى انك تستطيع مشاهدتها في اي مكان عبر جوالك المحمول، وهي من الشركات السعودية التي تعمل على اصدار الافلام الوثائقية، وبرامج التدوين الصوتي التي يطلق عليها بودكاست، هو البرامج المقدمة من خلالها هي سياسيه، ثقافيه، اقتصادية، عالمية والكثير من المجالات الأخرى أي أنها تعمل على خدمة الكثير من الفئات سواء كبار او صغار، والمقصد أن الهدف من بودكاست ثمانية هو التثقيف والوصول بالكبار والصغار إلى عملية توعوية لما يدور من أمور خاصة بجميع المجالات. حيث يمكن مشاهدة البودكاست ’’من هنا’’.

شاهد ايضامشاهدة وتحميل فيديو روح الروح كامل بدون حذف

أشهر البودكاست العربية

لقد اشرنا ان البودكاست ثمانية يقدم العديد من البرامج الخاصه بجميع المجالات، ولكن سوف نشير الى اشهر بودكاست العربية والتي يكون من أبرزها ما يلي:

  • برنامج بودكاست ابجورة حيث قام هذا البرنامج بحصد ما يقارب من مليون مستمع عربي، وجميع حلقاته ثقافيه اجتماعيه.
  • برنامج دروس بودكاست، وهو من البرامج القليلة في حلقاتها وعلى الرغم من ذلك فهو يحصد مئات الالاف من المستمعين، ويقوم بعرض العديد من المحتويات المتنوعة.
  • برنامج بودكاست فنجان وهو معروف جدا حيث يقدم حلقات خاصة برجال الأعمال والبيزنس والأدب والكثير من المجالات الاخرى.

ان كنت تريد الإلمام بالكثير من المعلومات في كافة المجالات فلا تتردد في ان تقوم بسماع بودكاست ثمانية. حيث قدمنا كافة المعلومات حول البودكاست.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق