مشاهدة فضيحة ام اللول تويتر كامل من البداية

مشاهدة فضيحة ام اللول تويتر كامل من البداية

مشاهدة فضيحة ام اللول تويتر كامل من البداية الفيديو الذي مازال متصدرًا لعمليات البحث في الوقت الحالي بداخل الوطن العربي وخاصة في العراق. حيث تسبب ذلك الفيديو في إشعال حالة الجدل بشكل كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي تسبب في حالة كبيرة من الجدل في العراق بعد ارتداء زي الجيش العراقي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفيديو.

فيديو ام اللول

نشرت المدونة العراقية ام اللول على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو والتي ظهرت خلالها بشكل مسئ للغاية، فقد ظهرت مع أحد الأشخاص وهو يرتدي زي الجيش العراقي، كما قامت بتقبيلة بطريقة مثيرة وغير مناسبة للزي العراقي، حيث تسببت تلك الواقعة في حدوث حالة كبيرة من الجدل في العراق الأمر الذي استدعي تعليق رسمي من وزارة الدفاع.

شاهد ايضا:  فيديو الطفل البرازيلي المقطع الاصلي شنو قصته

مشاهدة فضيحة ام اللول تويتر كامل من البداية

انتشر فيديو فضيحة ام اللول بشكل كبير على جميع منصات ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث حقق الفيديو الكثير من المشاهدات في وقت قياسي، وتابع ذلك الفيديو العديد من الأشخاص سواء في العراق او خارجها، وبحث الكثير عن تعليق ام اللول والتي لم تعلق على الواقعة لا من قريب أو من بعيد.

شاهد ايضاام اللول فيديو كامل تلكرام

فضيحة الراقصة ام اللول

كما علقت وزارة الدفاع العراقية على الفيديو المنتشر، حيث اكدت عن استدعاء الراقصة ومن ظهر معها بالفيديو من أجل التحقيق في الواقعة عن قرب، حيث سوف يتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الواقعة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة فضيحة ام اللول تويتر كامل من البداية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الواقعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق