مشاهدة فضيحة بنت طنجة كاملة بدون حذف

مشاهدة فضيحة بنت طنجة كاملة بدون حذف

مشاهدة فضيحة بنت طنجة كاملة بدون حذف نجحت السلطات الأمنية المغربية في اللقاء على المشتبه الرئيسي التحرش بفتاة بمدينة طنجة وتصويرها، كما كشفت مصادرة خاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني في المغرب “الشرطة المدنية” أن عناصر الشرطة في طنجة أوقفت المشتبه فيه المتورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء وكانت ضحيته فتاة الشارع بمدينة طنجة، لذلك دعونا نتعرف على حقيقية مشاهدة فضيحة بنت طنجة لكل من يرغب يتابع القادم.

مشاهدة فضيحة بنت طنجة

أشار المصدر أن هذا الشخص جاري بالبحث عن مدينة طنجة، وفي وقت سابق تناقل مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب في هذا الفيديو ظهرت ملامح الشاب واضحة ومن الممكن التعرف عليه بسهولة ولذلك فقد طالب العديد من المستخدمين هذا الفيديو بشكل غريب وكثيف وسبب جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثر غضب الجميع هذا لفيديو الغير أخلاقي ومسيء للمواطنين في المغرب مما دفع الجهات المخصصة والشرطة المغربية لسرعة التحرك في هذا الأمر ويجب القبض على صاحب الواقعة لكي يتم اتخاذ اللازم وتوقيع العقوبة اللازمة عليه لكي تكون سمعة المدينة لا يلوثها شاب طائش وطاب الجميع القبض عليه في أسرع وقت ممكن.

شاهد ايضامشاهدة فيديو كروان مشاكل كامل بدون حذف

حقيقة فضحية بنت طنجة

حسب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عمد شاب إلى ملاحقة فتاة ورفع فستانها وضربها في الشارع العام موثق المشهد عن طريق أحد الأصدقاء بكاميرا الهاتف، وسببت هذه الواقعة ضجة سخط واستياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا الجهات المختصة بالتدخل لوضع حد لظاهرة التحرش. وتمكنت بالفعل الجهات المختصة في المغرب الكشف عن ملابسات الجريمة وتم الوصول إلى مقطع الفيديو ونشره على السوشيال ميديا.

شاهد ايضا:  رابط مشاهدة فيديو فضيحة سناء عكرود كامل من البداية

من هو صاحب فيديو فضيحة بنت طنجة

والجدير بالذكر الفاعل الرئيسي للتحرش مازال في حالة فرار وظهر في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يبرر هذا الأمر للمواطنين في هذا الفيديو فقط.

والمغرب تعتبر من أكثر الدول التي يأتي لها السياح سنويا من كافة أنحاء العالم للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما يشار أن الشاب اعتدي على السائحة بطريقة غير أخلاقية ومسيئة لسمعة وشرف نزاهة المواطنين المغربين ولهذه المدينة الكبيرة والعريقة “طنجة”.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق