مشاهدة فضيحة مراد بوعكاز كاملة تليقرام وفيسبوك

مشاهدة فضيحة مراد بوعكاز كاملة تليقرام وفيسبوك

مشاهدة فضيحة مراد بوعكاز كاملة تليقرام وفيسبوك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضح لدعوة مراد بوعكاز والذي أصبح معروف بين عشاق كرة القدم وأصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي بالجزائر فضيحة مراد بوعكاز دعونا نتعرف على من هو مراد بوعكاز وحقيقة الفيديو تابعونا.

فضيحة مراد بوعكاز

تم تسريب مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يتضمن مشاهد فاضحة مراد بوعكاز أثناء ما كان يتحدث مع إحدى الفتيات عبر اتصال فيديو وتم تبادل بعض الكلمات الساخنة مع الفتاة، وأصبح هذا المقطع محل اهتمام الكثير من المتابعين في الجزائر ويشار أيضا أن هناك فيديو متداول يظهر فيه أجزاء حساسة من جسده قام بالكشف عنها إحدى الفتيات عبر اتصال فيديو.

والجدير بالذكر أشار بعض المشاهدين والمتابعين لتصريحات الشجاعة ول هذا الموضوع مثل الهجرة الغير شرعية وانتقد المشاهدين أن تصريحاته غير دقيقة ومضللة أيضا.

شاهد ايضامشاهدة فضيحة هديل عليان تليقرام كاملة

من هو مراد بوعكاز؟

هو ناشط سياسي في الجزائر ولد في مدينة بومرداس عام 1970 وكان من المعارضين في الجزائر وحكم عليه عشر سنوات بتهمة التحريض على العنف.

هرب مراد بوعكاز من الجزائر عام 1999 بعد إطلاق سراحه وعاش في المنفى وأسس حركة الكرامة عام 20002 وأيضا نشط دعوة الديمقراطية وحقوق الإنسان عام 2003، وحصل أيضا على جواز السفر إلي الجزائر وعاد بعد يغياب 24 عام.

شاهد ايضامشاهدة فيديو أحمد فتوح كامل من البداية بدون حذف

أهم المحطات في حياة مراد بوعكاز

  • ولد في مدينة بومرداس عام 1970، قام بدراسة الحقوق في جامعة الجزائر.
  • قام بالانخراط في العمل السياسي في سنوات التسعينات وأصبح نشاط سياسي.
  • تم الحكم عليه بالسجن عشر سنوات بتهمة التحريض والعنف.
  • فر من الجزائر في عام 1999 وأسس حركة الكرامة في عام 2002.
  • كما نشط دعوة إلى الديمقراطية وحقوق الإنسان في دولة الجزائر.
  • حصل على جواز السفر إلى الجزائر في عام 2023 وعاد إلى الجزائر بعد مرور 24 عام له خارج الجزائر.

مشاهدة فضيحة مراد بوعكاز كاملة تليقرام وفيسبوك

تم تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية يتضمن فعل فاضح لمراد بوعكاز وتصدر هذا الفيديو عدد ضخم من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق