مشاهدة فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم

مشاهدة فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم

مشاهدة فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم الفيديو الذي تصدر المشهد في الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية، حيث نشر العديد من رواد وسائل التواصل فيديوهات خاصة بأحد الحوادث القوية التي وقعت على أحد الطرق السريعة، وتسبب ذلك الحادث في احتراق العديد من السيارات في فوضى كبيرة تسبب بها الحادث لجميع قائدي ومالكي المركبات. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الحادث.

حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي

شهدت الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية، تسجيل حادث مروع على طريق اسكندرية الصحراوي، حيث تصادم ما يقرب من 9 سيارات واشتعال النيران في  سيارات فيما توقفت الحركة المرورية على الطريق. حيث سجلت كاميرات المراقبة الحادث والذي تسبب في تفهم العديد من السيارات على الطريق.

شاهد ايضامشاهدة فيديو البنت اللي فاتحه فيديو كول امها شفتها

مشاهدة فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم

في نفس السياق نشر رواد وسائل التواصل الاجتماعي، فيديوهات توثق الحادث بشكل مفصل، وقد رصدت الفيديوهات الحادث بشكل كامل والذي شهد تفحم العديد من السيارات على الطريق.

https://www.dailymotion.com/video/x8p5t4x

عدد ضحايا حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم

في نفس السياق كشف الفحص المبدئي للحادث، عن وجود قرابة 13 مصابًا من بينهم حالات حرجة وسط زحام مرورى على طريق إسكندرية. حيث لم يتم الإعلان عن تسجيل وفيات في الحادث حتى قتنا الحالي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهـدة فيديـو حـادث طريق مصـر إسكندريـة الصحـراوي اليـوم، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الحـادث.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق