مشاهدة فيديو فادي عمار كامل

مشاهدة فيديو فادي عمار كامل

مشاهدة فيديو فادي عمار كامل الفيديو الذي حقق الكثير من المشاهدات في وقت قياسي، وأصبح الفيديو من الفيديوهات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص على مستوى الوطن العربي، حيث يعتبر الشاب فادي عمار، واحدًا من الشباب الذين حركوا مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تداول فيديو يتعرض خلاله للقتل، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن تفاصيل الفيديو.

من هو فادي عمار

فادي عمار زيدان، هو جندي سوري الجنسية يبلغ من العمر 19 عامًا من أبناء الجيش العربي السوري، ولد ونشأ في سوريا، وقد انضم إلى الجيش العربي من اجل الدفاع عن بلده ضد الجماعات المتطرفة في سوريا، شارك في العديد من العمليات بداخل سوريا والتصدى للكثير من الجهات الغير منظمة والتي تهدد الأمن والسلم.

<strong>شاهد ايضا</strong>: مشاهدة فيديو حادث طريق مصر إسكندرية الصحراوي اليوم</p>

مشاهدة فيديو فادي عمار كامل

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات، التي ظهر بها فادي وهو يتعرض للقتل ويركع على الأرض ويرتدي زي برتقالي، حيث عرف نفسه في الفيديو أنه من قرية صيعان في جبلة، كما إنه تم تجنيده في الجيش السوري، ثم تعرض إلى الأسر من قبل نظام داعش الإرهابي وتم اقتياده إلى منطقة الجزل، ومن ثم تعرض إلى التعذيب والترهيب حتى القتل في سوريا.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهـدة فيديـو فـادي عمـار كامل، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفيديـو المنتشر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق