مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف تويتر وتليقرام

مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف تويتر وتليقرام

مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف تويتر وتليقرام الفيديوهات التي حققت انتشار واسع على منصات التواصل الاجماعي المختلفة، حيث انتشرت فيديوهات خاصة بمشهور وسائل التواصل الاجتماعي نمجا كور، والذي ظهر وهو يبكي مدعيًا أنه تم اختطافه وتصويره بشكل عاري من قبل أحد الأشخاص. وذلك بعدما ذهب برفقة أحد الأشخاص الذين اخبروه انهم يرغبون في تصوير إعلان له. وقد انتشرت الصور والفيديوهات بعدما هدده الخاطفون بأنهم سوف يقومون بنشر الفيديوهات على المنصات الاجتماعية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفيديوهات.

فضيحة نمجا كور

ظهر حذيفة العراقي والذي يعرف باسم نمجا كور، في مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يطلب المساعدة ويناشد الجهات الحكومية والمختصة في العراق بضرورة التدخل. مؤكدًا أنه تم اختطافة بحجة تصوير إعلان ولكن الخاطفين هددوه بالسلاح وقاموا بتصويره بدون ملابس، كما قاموا بتهديده بنشر الصور.

شاهد أيضًامشاهدة فضيحة العرائش كامل بدون حذف تليقرام وفيسبوك

من هو نمجا كور

نمجا كور، هو ناشط اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، كما إنه لاعب ألعاب إلكترونية على البث المباشر.  علاوة على ذلك يقوم بتصوير فيديوهات رقص ويقوم بنشرها علىوسائل التواصل المختلفة. كما إن نمجا كور، هو شخص متأثر للغاية بالغرب وبالثقافة الكورية والعالمية. حيث أطلق على نفسه اسم نمجا كور، وقد أجرى العديد من الفيديوهات والتي تحدث من خلالها عن هواياته واهتماماته الكبيرة بالثقافة الكورية والفرق الموسيقية الكورية المختلفة.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل ياقوت الحلقة 3 قصة عشق فيديو لاروزا كاملة

مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف تويتر وتليقرام

في نفس السياق نشر العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، عددًا من الفيديوهات والتي تؤكد تعرض نمجا إلى الخطف والاعتداء من قبل مجهولين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث لم تصدر الجهات العراقية أي معلومات حول الواقعة.

حسابات نمجا كور

في نفس السياق يمتلك نمجا كور العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل التيك توك وانستقرام، ويمتلك أكثر من 30 ألف متابع على انستقرام، ويمكن متابعة الحساب عبر الروابط التالية:

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهدة فيديو فضيحة نمجا كور كامل بدون حذف تويتر وتليقرام، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الفيديوهات.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق