مشاهدة فيديو محمد رمضان عن فلسطين كامل

مشاهدة فيديو محمد رمضان عن فلسطين كامل

مشاهدة فيديو محمد رمضان عن فلسطين كامل الفيديو الذي تصدر عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية في الوطن العربي، حيث علق الفنان المصري الشاب على الأحداث الجارية في فلسطين في الوقت الحالي بصورة رائعة والتي لاقت استحسان الكثير من المتابعين في الوطن العربي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الفيديو.

فيديو محمد رمضان عن فلسطين

تفاعل الفنان المصري محمد رمضان، مع العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في قطاع غزة بشكل لافت، حيث علق الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو عبر صفحة على فيسبوك «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله».

وتابع في حواره بانفعال شديد: «صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك؟». واختتم قائلًا: «مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».

شاهد ايضا: فيديو تصريحات محمد صلاح عن فلسطين مترجم

مشاهدة فيديو محمد رمضان عن فلسطين كامل

حقق فيديو الفنان المصري محمد رمضان، انتشار واسع في الساعات الماضية، وقد علق الملايين من المتابعين على ذلك الفيديو بشكل كبير، كما أشاد الكثير من المتابعين بالفيديو والذي علق بما يدور في أذهان المواطنين العرب والمسلمين في مختلف أنحاء العالم.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة فيديو محمد رمضان عن فلسطين كامل، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الفيديو المنتشر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق