مشاهدة مسلسل الخائن سلافة معمار الحلقة الأولى والثانية يوتيوب فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل الخائن سلافة معمار الحلقة الأولى والثانية يوتيوب فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل الخائن سلافة معمار الحلقة الأولى والثانية يوتيوب فيديو لاروزا أعلنت قناة MBC عن بدء عرض مسلسل الخائن سلافة معمار بعد الانتهاء من مسلسل”كريستال”ويعتبر هذا المسلسل واحد من أنجح المسلسلات التي قدمت، وقصة المسلسل جديدة لن تتكرر في المجتمعات العربية او الأجنبية لذلك دعونا نتعرف أبرز المعلومات التي تدور حول المسلسل بالتفاصيل تابعونا.

قصة مسلسل الخائن سلافة معمار

  • يناقش المسلسل قضية الخيانة الزوجية من خلال طبيبة تعيش حياة سعيدة وناجحة في عملها مع زوجها ونجلها، لكن في يوم كشفت خيانة زوجها لها من خلال وجود خصلة شعر صفراء على قميص زوجها ومن هنا تحولت إلى شخص آخر، وقررت الطبيبة أن تكشف خيانة زوجها وتنتقم منه أمام الجميع خاصة أنها تكتشف خيانة أصدقائها لها.
  • حانت على علم بعلاقة زوجها مع الفتاة الصغيرة ولم يحذرها أحد لذلك قررت الانتقام من الجميع لكن يفعل زوجها بعد ذلك ويضعها في الكثير من الأزمات والمشاكل أمام الجميع.
  • علماً [ان قدمت قصة مسلسل الخائن نسخة تركية في عام 2020 وحقق المسلسل نجاح كبير في تركية، واستمر العرض الدرامي على مدار عامين مكونين من 60 حلقة ويشارك في البطولة جانسو دره وجانير جيندوروك.
  • دارت أحداث المسلسل حول الدكتور آسيا التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها فلو كان وابنها على لكن تغيرت حياتها عندما اكتشف خيانة زوجها لها، وكان عليها أن تختار بين إنقاذ زواجها أو الانتقام لكن قررت الانتقام.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 30 مدبلجة للعربية قصة عشق

عدد حلقات مسلسل الخائن سلافة معمار

مسلسل الخائن التركي يتكون من جزئيين تم عرضهم الجزء الأول يتكون من 31 حلقة والجزء الثاني يتكون من 30 حلقة وبذلك المسلسل يتكون من 60 حلقة.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل ورق التوت الحلقة 15 كاملة فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل الخائن سلافة معمار

يتم عرض مسلسل الخائن النسخة العربية ابتداء من يوم الأحد حتى يوم الخميس عبر قناة ام بي سي 1 في تمام الساعة السابعة مساء ويتم عرض المسلسل أيضا على منصة شاهد مجانا.

والجدير بالذكر مسلسل الخائن هو النسخة العربية من مسلسل تم عرضه في أكثر من دولة، لذلك يوجد نسخة تركية من المسلسل بعنوان الخائن بطولة جانسر ديري، ونسختة الأمريكية عام 2016 بطولة بريتي كارفيل سيمون فوستر جودي كومر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق