مشاهدة مسلسل الغريب بسام كوسا الحلقة 11 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما

مشاهدة مسلسل الغريب بسام كوسا الحلقة 11 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما

مشاهدة مسلسل الغريب بسام كوسا الحلقة 11 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما من المسلسلات السورية الهامة التي حققت انتشار كبير في الفترة الماضية، حيث يشارك في ذلك المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والدراما في سوريا والوطن العربي. كما إن المسلسل حقق الكثير من المتابعات في وقت قياسي وأصبح من المسلسلات التي يحتاج الكثير إلى متابعتها بشكل دائم. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن المسلسل.

قصة مسلسل الغريب بسام كوسا

مسلسل الغريب السوري، قصة السجين عامر والذي يقرر الهرب من محبسه بعد تحوله من قاض نزيه إلى مجرم، حيث يحاول استعادة حياته وتبرئه نفسه من التهم الموجهة إليه. لكن في نفس الإطار يكتشف أن عليه الانتقام من أعدائه أولًا. ما دفعه إلى الدخول في شراكات جديدة، وهذا يعرّض حياته للخطر.

يعتبر مسلسل الغريب بسام كوسا، هو أحد أحدث الأعمال الدرامية السورية المشوقة، والتي حققت الكثير من النجاحات على مستوى الوطن العربي.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مدبلجة للعربية قصة عشق

كم عدد حلقات مسلسل الغريب السوري

إن حلقات مسلسل الغريب هو 12 حلقة فقط والتي تتمحور حول العديد من الأحداث الدرامية حول شخص قاض نزية يتحول بعد ذلك إلى مجرم، كما سوف نكتشف بعد ذلك مع الحلقات ماذا سوف يفعل وكيف سوف ينتقم من الأشخاص الذين تسببوا في ذلك.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل حب بلا حدود الحلقة الأولى 1 مدبلج قصة عشق

أبطال مسلسل الغريب

في نفس السياق يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم وهم:

  • بسام كوسا
  • فرح بسيسو
  • سعيد سرحان
  • جمال قبش
  • ساندي نحاس
  • آدم الشامي
  • محمد عقيل

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل طيور النار الحلقة 24 مدبلجة للعربية قصة عشق

موعد عرض مسلسل الغريب بسام كوسا

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض حلقات مسلسل الغريب على منصة شاهد الرقمية، حيث يستمر عرض المسلسل حتى 29 سبتمبر الجاري، كما حددت الشركة عن عرض حلقات المسلسل في أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 64 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل الغريب بسام كوسا الحلقة 11 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما

كما يعرض مسلسل الغريب بسام كوسا، على منصة شاهد الإلكترونية ’’من هنا’’. حيث تقدم المنصة حلقات المسلسلة للمشتركين والمتابعين في الوطن العربي. كما يتم عرض المسلسل على العديد من المنصات الآخرى.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل الغريب بسام كوسا الحلقة 11 كاملة فيديو لاروزا ماي سينما. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق