مشاهدة مسلسل ريما الحلقه الاولى كاملة يوتيوب فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل ريما الحلقه الاولى كاملة يوتيوب فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل ريما الحلقه الاولى كاملة يوتيوب مسلسل الرعب الرائع والذي حقق انتشار كبير في الأيام القليلة الماضية، حيث يبحث الكثير من عشاق دراما الرعب عن المسلسل الذي نال على اهتمام الكثير من متابعي الدراما المصرية والعربية في الأيام القليلة الماضية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل ريما

مسلسل ريما هو مسلسل درامي مصري من إنتاج سنة 2020. المسلسل من بطولة ريم مصطفى، أحمد داود، إيمان العاصي، ومحمد شاهين. تدور أحداث المسلسل حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها، فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها ستكون نقمة أم نعمة على من حولها؟.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل عثمان الحلقه 134 فيديو لاروزا قصة عشق مدبلجة كاملة Kuruluş Osman

قصة مسلسل ريما

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد خالد موسى. تم عرض المسلسل على قناة أون في رمضان 2020. تدور أحداث المسلسل حول ريم (ريم مصطفى)، فتاة صغيرة تعيش مع عائلتها في قرية نائية. تمتلك ريم قدرة غريبة وهي أنها تستطيع معرفة الأحداث قبل وقوعها. في البداية، تستخدم ريم هذه القدرة لمساعدة الآخرين، لكنها سرعان ما تكتشف أن هذه القدرة يمكن أن تكون خطيرة أيضًا.

يلتقي ريم بشاب يدعى كريم (أحمد داود)، وهو صحفي يحقق في سلسلة من الحوادث الغامضة. يتعاون كريم وريم معًا لحل هذه الحوادث، ويكتشفان أن هناك قوة خفية تقف وراء كل شيء.

يواجه ريم وكريم العديد من التحديات في طريقهما، لكنهما يكافحان من أجل حماية بعضهما البعض وحماية العالم من هذه القوة الشريرة.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه، وتلقى إشادة من النقاد والجماهير. تم الإشادة بالمسلسل لتصويره المثير للاهتمام للقدرة النفسية، ولعب ريم مصطفى وأحمد داود دور البطولة.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل عيشها بفرحه الحلقة التاسعة 9 فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل ريما الحلقه الاولى كاملة يوتيوب فيديو لاروزا

يعرض مسلسل ريما في الوقت الحالي على العديد من القنوات المصرية، حيث عرض على قناة اون دراما، كما عرض على منصة واتش ات المصرية والتي تقوم بعرض أحدث المسلسلات المصرية والعربية بشكل دائم. حيث نجح المسلسل في تحقيق انطلاقه قوية على كافة المنصات.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل ريما الحلقه الاولى كاملة يوتيوب فيديو لاروزا، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق