مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 30 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 30 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 30 كاملة وي سيما فيديو لاروزا المسلسل المصري الذي يشارك في بطولته العديد من نجوم الدراما والفن العربي في جمهورية مصر العربية، حيث نجح المسلسل على جذب الكثير من المتابعين في الوطن العربي، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما في مصر والوطن العربي، ويتابع عشاق المسلسل الحلقة الأخيرة من أجل التعرف على الأحداث الخاصة بالمسلسل، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، هو مسلسل درامي تشويقي مصري بدأ العرض في 13 أكتوبر 2023، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع ومراد مكرم ونجلاء بدر وعدد من نجوم الممثلين. تدور أحداث المسلسل حول رضوى المتهمة في قضية قتل رجل تسبب في تدمير حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، حيث تتواجد العديد من الأدلة التي أثبتت الواقعة ضدها وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل بشكل كامل، ومع ذلك لا شئ لا يبدو كما هو عليه، ولكن بمساعدة الذكاء الاصطناعي أصبح كل شئ متاح.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل الخائن النسخة السورية الحلقة السادسة عشر 16 فيديو لاروزا وي سيما

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 30

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسـل صوت وصـورة الحلقـة الأخيـرة يوم الأربعاء الموافق 21 نوفمبر 2023، حيث تعرض الأحداث الخاصة بالحلقة على العديد من القنوات في المواعيد التالية:

  • يعرض المسلسل على قناة dmc في تمام الساعة السابعة مساء.
  • يعاد المسلسل على قناة دي ام سي في تمام الساعة 2 صباحاً للمرة الأولى والساعة 3 عصرا في اليوم التالي.
  • يعرض المسلسل على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة التاسعة والعشرون 29 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 30 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

في نفس السياق يمكن متابعة أحداث مسلسل صوت وصورة المصري الحلقة الاخيرة على منصة واتش ات، والتي تقوم بعرض حلقات المسلسل بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء، كما تقدم المنصة الحلقات لجميع المتابعين في الوطن العربي.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة 30 كاملة وي سيما فيديو لاروزا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق