مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الثالثة والعشرون 23 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الثالثة والعشرون 23 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الثالثة والعشرون 23 كاملة وي سيما فيديو لاروزا كشفت أحداث الحلقة 21 من مسلسل صوت وصورة عن عدم ظهور وتخبئة “وافي” عمرو وهبه، ل حنان مطاوع” رضواى” عن أعين الشرطة بعد ظهور أدلة جديدة تدينه في مقتل عصام الصياد مراد مكرم فوفا رباب طارق الكوافير، وغيرهم الكثير من المعلومات سوف نتعرف عليها فيما يلي ابقوا معنا.

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 23

كما ينجح وافي في الهروب والتخبئة وتحولت البنات المساعدات للكوافيرة فوفا في مساعدة رضوى والا اهتمام بها مقابل أن يعطي وافي إلى فوفا مبلغ مالي وتفشل الشرطة حتى الآن في العثور على وافي وتحاول ماجدة ناردين فرج في معرفة مكان رضوى من وافي الذي كان يعمل معها في السر.

يذكر ان المسلسل بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ووليد] فواز وصدقي صخر، وإيمان الشريف وعمرو وهبة رامي الطمباري وفدوى عابد وهاجر عفيفي وأحمد ماجد ويوسف وهبي، وعماد صفوت وآيات مجدي وسالي حماد والطفلة لافينا نادر. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل حدث بالفعل حكاية الحلقه الثالثة 3 فيديو لاروزا ماي سينما

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة بشكل يومي من يوم السبت حتى يوم الأربعاء عبر شاشة قناة دي ام سي d mc، في تمام الساعة الثامنة ويعاد مرتين الإعادة الأولي في تمام الساعة الثانية صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة واحدة ونصف ظهراً.

بينما يعرض المسلسل على قناة dmc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويعاد المسلسل للمرة الأولى في تمام الساعة التاسعة صباحا ويعاد المرة الأخرى في تمام الساعة الخامسة مساء.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل الخائن الحلقة الحادية عشر 11 يوتيوب فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة الثالثة والعشرون 23 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

تدور أحداث المسلسل حول مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية التأثير منها على المجتمع ومدى التضليل من هذه المواقع وسوء استخدام الذكاء الاصطناعي من خلال عرض قصة نسائية رضوى تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة متزوجة تكافح من زوجها الذي ترك المصاريف للمنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في الكثير من المشاكل في حياتها الشخصية لذلك نجاح المسلسل واجتاز قاعدة ضخمة من المشاهدين نظرا للتشويق والاثارة التي تتصاعد خلال حلقات المسلسل. حيث يمكن متابعة حلقات المسلسل عبر قناة dmc drama.

المسلسل يعكس واقع الحياة الكثير من الفتيات تتعرض للتحرش الجنسي تحت قهر الظلم في المجتمع وأصبحت منتشرة في الأونة الأخيرة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق