مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة السادسة والعشرون 26 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة السادسة والعشرون 26 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة السادسة والعشرون 26 كاملة وي سيما فيديو لاروزا قامت الفنانة حنان مطاوع بالاحتفال عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور بتصدر مسلسل صوت وصورة الترند، لذلك حقق المسلسل نجاح كبير واجتاز إعجاب الكثير لذلك يمتلك قاعدة ضخمة من الجماهير، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على أبرز المعلومات التي تدور حول مسلسل صوت وصورة تابعونا.

مسلسل صوت وصورة

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي ومدى تضليل الواقع من خلال قصة امرأة تدعى “رضوى” نشرت حنان مطاوع بوستر دعائي للمسلسل قائلة بتوفيق الله سبحانه وتعالى ودعمكم مسلسل صوت وصورة متصدر محركات بحث يارب دايما نفضل عن حسن ظنكم بيا.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقه 46 مترجم ومدبلج اوتار نت dailymotion قصة عشق

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الجديدة

الشرطة تصل إلى الفنانة حنان مطاوع “رضوى” وتقبض عليها مجددا ذهبت ماجدة “ناردين فرج” الشرطة وأبلغت عن مكان اختفاء رضوى وبالفعل وصلت الحكومة وصل رسالة إلى وافي “عمرو وهبه” إلى لطفي “صدقي صخر” ويتصل بفوفا “رباب طارق” ويحاول أن يهرب رضوى من المكان قبل وصول الشرطة إليها وخلال أحداث الحلقة 25 من المسلسل حاولت فوفا تهريب رضوى وتأتي الشرطة إلى الحي يجرون وراء رضوى، وبالفعل نجحوا في نهاية الحلقة على القبض على رضوى مجددا.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل احلام بنات الحلقة السابعة 7 كاملة بدون حذف فيديو لاروزا وي سينما

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة السادسة والعشرون 26

يتم عرض مسلسل صوت وصورة من يوم السبت حتى يوم اربعاء على قناة Dmc في تمام الساعة 8 مساء ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 2 صباحا والإعادة الأخرى في تمام الساعة 1:30 ظهرا، ويعرض مرة آخري على قناة Dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء وإعادة المسلسل في تمام الساعة 5 صباحا والساعة 4 ونصف كما يعرض حلقات المسلسل الجديدة على منصة watch it قبل العرض على القناة ب 24 ساعة فقط.

في نفس السياق يتكون مسلسل صوت وصورة من ثلاثين حلقة، علاوة على ذلك المسلسل من بطولة الفنانة حنان مطاوع وصدقي صخر، وعمرو وهبه، وناردين فرج، ووليد فواز ونجلاء بدر وناردين فرج والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب ومن إنتاج أروما ستور للمنتج تامر مرتضي، ويتم عرض المسلسل على قناة Dmc وأيضا على منصة watch it.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة السادسة والعشرون 26 كاملة وي سيما فيديو لاروزا، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق