مشاهدة مسلسل عيشها بفرحه الحلقة السابعة 7 فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل عيشها بفرحه الحلقة السابعة 7 فيديو لاروزا وي سيما

مشاهدة مسلسل عيشها بفرحه الحلقة السابعة 7 فيديو لاروزا وي سيما تصدر أحداث مسلسل عيشها بفرحه محركات البحث المأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود نجاحها بعد عرض الحلقات الأولى، والمسلسل يتكون من أربع حكايات تم عرض حكايتين، وتميزت الحلقة الرابعة بأحداث مشوقة جديدة وبدأت هبة مجدي “يسر” بالعمل كمساعد مخرج، لذلك دعونا نتعرف على مواعيد مسلسل عيشها بفرحه لكل من يرغب يتابع معانا القادم.

مسلسل عيشها بفرحه

تدور أحداث المسلسل حول يسر هبة مجدي، للعمل كمساعد مخرج بعد ما تركت عملها المكتبي وعدم قدرتها على التعايش بشكل طبيعي بسبب الكرسي المتحرك، ورصدت حياة الفتاة المحبوبة، يسر كانت تعمل في إحدى شركات الدعاية والإعلان وتحب الشابة زميلها في العمل يدعى “كريم” لكن بعد أيام اكتشفت الخيانة كريم لها.

هاني عادل يثير غيرة كبيرة بين هبة مجدي ورانيا منصور وتستمر العلاقة هادي ويسر يطلب منها مراجعة المشهد قبل لتصوير، وتقرر يسر الاستقالة من الشركة ويتقدم لها هشام ووافقت على الزواج منه لكن تتحول حياتها بعد ذلك اكتشفت المزيد من أسرار الحياة والعلاقات الإنسانية والعاطفية في حياة كل شخص ومن المنتظر المسلسل حققت نجاح كبير مثل حكايات مسلسل 55 مشكلة حب.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل خصمي في بيتي مدبلج فيديو لاروزا قصة عشق

مواعيد عرض حكاية عيشها بفرو عبر قناة on دراما

تعرض حلقات المسلسل عبر قناة on دراما عرض أول في تمام الساعة عاشرة والإعادة ستكون الساعة 10 صباحا والإعادة الثانية في الخامسة مساء وأيضا عرض المسلسل على منصة watch it.

شاهد ايضا:  مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 82 فيديو لاروزا قصة عشق كاملة

أبطال مسلسل عيشها بفرحة من مسلسل 55 مشكلة حب

شارك في هذا المسلسل الكثير من الفنانين والنجوم ومنهم هبة مجدي، هاني عادل، هاني الدقاق، نان سليمان، سن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين، جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الممثلين والمسلسل تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذة من كتاب الدكتور الراحل مصطفى محمود وإشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج المسلسل أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويتكون المسلسل من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية تتكون من 10 حلقات وابطال المسلسل من حكاية لأخرى.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق