مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 67 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 67 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 67 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية يعتبر مسلسل كريستال من أشهر المسلسلات الدراما العربية وجذب الجماهير واستطاع أن يثير اهتمام المشاهدين من الحلقة الأولى بقصته المشوقة وأداء نجومه ويحكي المسلسل قصة حب جديدة وأصلية والمسلسل اقتباس من مسلسل تركي آخر يسمى حرب الورود، لذلك دعونا نتعرف على قصة مسلسل كريستال فيما يلي تابعونا.

مسلسل كريستال

بدأ عرض المسلسل حرب الورود عام 2014 ويحتوي على 68 حلقة مقسمة على جزيئين وانتهت آخر حلقة من فبراير 2026 وحظي المسلسل التركي بشهرة واسعة نتيجة قصته المشوقة، وحقق نجاح كبير من متابعي الدراما العربية.

قصة مسلسل كريستال

  • تدور قصة مسلسل كريستال في إطار تشويقي حول فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصير خاص بأشهر مصممة أزياء والتي تعتبر ملهمة وتحلم الفتاة بأن تصبح مشهورة مثل مصممة الأزياء وتدور أحداث القصة عندما تقع الفتاة ومصممة الأزياء في حسب شخص واحد يسمى عمر وهو مقتبس من المسلسل التركي” حرب الورود.
  • تم تصوير المسلسل في العاصمة التركية إسطنبول وشكل الفنان اللبناني مروان خوري مفاجأة العمل الكتابة والتلحين والغناء شارة المسلسل.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل ما وراء اللمسة الحلقة 15 مترجمة asia2tv

مواعيد عرض المسلسل كريستال

من المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة MBC1 في تمام الساعة 8 بتوقيت السعودية ويتم عرض المسلسل على منصة شاهد بعد عرضها مباشرة ومن ناحية آخري طرحت القناة الإعلان الرسمي للمسلسل وعلقت عليها الفنانة باميلا الكيك قائلة انظروا حكاية عليا فاي وجواد في المسلسل كريستال.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل 55 مشكلة حب الحلقة الثالثة 3 وي سينما فيديو لاروزا Dailymotion

ابطال مسلسل كريستال

  • ستيفاني عطاالله قام بتجسيد شخصية فاي وهذه الشخصية تقوم بمقابلة شخصية جوري.
  • الفنان محمود نصر قام بدور الدكتور جود ويقابل عمر.
  • الممثلة اللبنانية باميلا الكيك وهو دور مماثل لشخصية توليب بمسلسل حرب الورود التركي.
  • الممثلة جانان ارجو دار توليب مصممة الأزياء المشهورة وصاحبة القصر الذي يعمل بع والد جوري.
  • الممثل التركي باريش كليج يقوم بشخصية دور عمر في مسلسل حرب الورود وهو الشاب الذي وقع في حب جوري وتوليب.
  • باميلا الكيك هي الممثلة اللبنانية قامت بدور علياء في مسلسل كريستال وهو دور مماثل لشخصية توليب في مسلسل حرب الورود التركي.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل حدث بالفعل الحلقة الرابعة 4 فيديو لاروزا dailymotion

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 67 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

يعرض مسلسل كريستال اللبناني في الوقت الحالي على العديد من القنوات والمنصات الإلكترونية، حيث يعرض المسلسل على قنوات MBC1 وMBC مصر وأيضا على منصة شاهد. كما يمكن متابعة المسلسل بصورة دائمة من شاهد vip، والتي تعرض حلقات المسلسل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 67 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق