مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 73 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 73 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 73 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية ينتظر آلاف من المشاهدين عرض مسلسل كريستال لأنه سيشهد مفاجأة وصدمة كبيرة للمشاهدين ويعرض المسلسل يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر ويتحمس المشاهدين لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة بعد ما فعلت فاي وعلياء في الحلقة السابقة، وستبدأ الحلقة 74 بعد احتفال بعيد ميلاد باسل ويظهر فيه شخصية مختلفة وقد ظهرت في الحلقة السابقة فلاش باك لذلك دعونا اليوم في هذا التقرير نتعرف على احداث مسلسل كريستال تابعونا.

مسلسل كريستال الحلقة 73

يعرض مسلسل كريستال على منصة شاهد وقنوات العراق و mbc1 ,mbc2 وتتمثل أحداث الحلقة بعد أن أفسدت علياء الخطة التي وضعها فاي بمناسبة عيد ميلاد باسل يقرر باسيل البدء من جديد في مفاجئة الجميع بخطوات جريئة وتستمر رحاب في تهديد أم إبراهيم لكي تكشف السر الذي أخفيه عنه فاي بعد ما أخبرتها أن فاي كشفت أنها والدتها لعلياء.

ثم تضم فاي انتقام منه إذا قبلها أمام ضيوف الحفلة وسط الجميع صدمة وفيهم هي وعلياء وأيضا جواد ومن المقرر أن تظهر تحولات شخصية باسل خلال الحلقات الجديدة ويصطدم الجمهور.

شاهد أيضًا:  مسلسل 55 مشكلة حب الفريدو الحلقه 11 كاملة وي سينما فيديو لاروزا كاملة

مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 73 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية

من المقرر ان تشهد مسلسل كريستال سر جديد عن رحاب بعد ذلك ومن ضمن أحداث مسلسل حرب الورود الذي يتضمن 90 حلقة حول فاي تعتبر فتاة فقيرة تعيش في ملحق مصممة أزياء علياء وتقدم شخصيتها الفنانة باميلا الكيك وتنافس الدكتور جواد. حيث يمكن متابعة الحلقة ’’من هنا’’.

شاهد أيضًامشاهدة مسلسل حدث بالفعل قرض شخصي الحلقه الاولى 1 فيديو لاروزا ماي سينما

أبطال مسلسل كريستال اللبناني

نال المسلسل اللبناني كريستال آلاف الجماهير ويرغب الكثير في متابعته ومشاهدته وهذا المسلسل يتضمن 68 حلقة تم تقسيمها على جزئيين بجانب ذلك اكتسب مسلسل حرب الورود شهر كبيرة بسبب القصة المشوقة ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك المعروفين في إعداد المسلسل وتتمثل أبطال مسلسل كريستال فيما يلي:

  • باميلا الكيك: قامت بدور علياء في المسلسل ويقابل دور توليب في المسلسل التركي حرب الورود.
  • ستيفاني عطالله: قامت بدور فاي في مسلسل كريستال والذي يقابله دور جوهري في مسلسل حرب الورود التركي.
  • محمود نصر: قام بدور جود في مسلسل كريستال اللبناني ويقابله دور عمر في المسلسل التركي حرب الورود.

شاهد أيضًا:  مشاهدة مسلسل من يقع بنفسه لا يبكي الحلقه 17 مدبلج قصة عشق

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل كريستال اللبناني الحلقة 73 وي سينما فيديو لاروزا دراما كافية، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الحلقة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق