مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة الثالثة 3 كاملة مترجم فيديو لاروزا ماي سينما

مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة الثالثة 3 كاملة مترجم فيديو لاروزا ماي سينما

مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة الثالثة 3 كاملة مترجم فيديو لاروزا ماي سينما هي من المسلسلات التركية الهامة التي حققت انتشار كبير في الساعات الماضية، حيث يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن والدراما في تركيا، كما يقدم المسلسل دراما رائعة ومميزة للغاية والتي ساعدته في أن يكون واحدًا من المسلسللات المطلوبة بقوة في الوطن العربي والعالم، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المسلسل.

قصة مسلسل لدي هم

مسلسل لدي هم Bir Derdim Var تدور أحداثه حول نيلوفر توسكا، والتي تعمل في مجال علاج المشاكل النفسية للمراهقين في تركيا، حيث تمتلك حدة كبيرة من الذكاء والدهاء في التعامل مع  حل المشاكل التي يتم عرضها عليها بشكل دائم، ولكنها تخفي سر كبير وتجد نفسها في صراع كبير مع المدعي العام عمر، وعندما تحصل على الحب في حياتها، سوف تجد نفسها مضطرة لمواجهة هذا السر والجنون الذي يحمله الحب.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل احلام بنات الحلقة السابعة 7 كاملة بدون حذف فيديو لاروزا وي سينما

أبطال مسلسل لدي هم

يشارك في مسلسل لدي هم العديد من النجوم وهم:

  • اينجين هيبلري.
  • بيرجي أكالاي.
  • مارت فرات.
  • نسليهان ارسلان.

شاهد ايضامشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة السادسة والعشرون 26 كاملة وي سيما فيديو لاروزا

مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة الثالثة 3 كاملة مترجم فيديو لاروزا ماي سينما

عرضت الحلقات الأولى من المسلسل بشكل رسمي في الفترة السابقة، حيث حققت الحلقات الخاصة بالمسلسل نجاح كبير وتصدرت اهتمام المتابعين في الوطن العربي، حيث يعرض المسلسل على العديد من القنوات العربية والقنوات العالمية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مسلسل لدي هم الحلقة الثالثة 3 كاملة مترجم فيديو لاروزا ماي سينما، حيث قدمنا من خلال القناة كافة المعلومات حول المسلسل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق