مشاهدة مشهد نيقولا معوض الفاضح في فيلم امريكي

مشاهدة مشهد نيقولا معوض الفاضح في فيلم امريكي

مشاهدة مشهد نيقولا معوض الفاضح في فيلم امريكي تسبب الفنان اللبناني نيقولا معوض جدل خلال تصريحاته في برنامج” كتاب الشهرة” يقدمه المذيع اللبناني على ياسين ويعرض قناة الجديد اللبنانية، وتطرق نيقولا للحديث عن مشوار الفني وتعاونه مع عدد كبير من النجوم، وقام بالمشاركة في الفيلم الأمريكي His Only Son” لذا دعونا نتعرف على حقيقة مشهد نيقولا معوض لكل من يرغب يتابع القادم.

مشاهدة مشهد نيقولا معوض الفاضح في فيلم امريكي

  • قام الفنان اللبناني نيقولا معوض بالرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب المشهد في الفيلم العالمي “Three Thousand Years of Longing” ومخرج الفيلم جورج ميلر الذي ظهر في المشهد وهو عاريا وأكد أنه فخور بالفيلم، وخلال لقائه في برنامج كتاب الشهرة مع على ياسين رد قائلا على اتهاماته في المشهد الإباحي وظهور عاريا الجسد قال المشهد تم تصويره بجمالية ويخدم القصة وهو مشهد فني رائع وأنا سعيد وفخور بهذا المشهد.
  • وعبر نيقولا معوض عن سعادته بالتمثيل والمشاركة في هذا العمل وهذا الفيلم وتذكر في كواليس التصوير قال مشاركتي في هذا العمل كنت سعيد به وصورته بظروف كورونا في وقتها لوس انجلوس.

شاهد ايضامشاهدة فضيحة رجاء بلمير كاملة بدون حذف

قصة حياة نيقولا معوض

  • تحدث نيقولا معوض عن حياته الشخصية والفنية وقام بالأداء عن رأيه الشخصي عن عدد كبير من الفنانات اللبنانية من خلال برنامج كتب الشهرة وأكد النجم أنه الممثل اللبناني في مصر من خلال مشاركته العديد من المسلسلات الفنية.
  • كما تحدث النجم عن بعض الانتقادات التي رافقت مشاهده في الفيلم العالمي الذي ظهر فيه وهو عاريا، وقام بعض الفيلم في مهرجان كان شعور غير طبيعي عندما تسمع اسمك وهو يقال بصوت مرتفع على السجادة الحمراء للمهرجان مع أسماء النجوم.
  • كما قال إن تعرض لحادث للتحرش في الطفولة وقال ربما هذه التجربة جعلتني أتمرد ويكون لديه علاقات نسائية كثيرة ولم أفكر بهذه الطريقة ولكل رد فعل لما تعرضت عليه في طفولتي.
  • والجدير بالذكر تحدث على قصة حبه مع الفنانة ريتا حايك بعد مشاركته في المسلسل مع بعض مؤكد أن الحب بدأ في انتهاء التصوير وكأننا شعرنا بأننا لدينا رغبة في البقاء مع بعض لافتا أننا أحببنا بعض بشدة والعناد سبب مشاكل كثيرة مع بعض طوال الفترة ولكن تحولت بعد ذلك إلى صداقة كبيرة.

شاهد ايضامشاهدة مقطع فيديو فضيحة ابن عبد الله كميل كامل بدون حذف

مشهد نيكولا معوض فيلم امريكي

ضجت منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الأيام الماضية، بإعلان الإعلامي اللبناني الشهير نيكولا معوض، عن تقديم مشهد إباحي في احد الأفلام الأمريكية، حيث تسبب الفيديو المتداول في إثارة الجدل على منصات التواصل والمواقع الإخبارية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال مشاهدة مشهد نيقولا معوض الفاضح في فيلم امريكي، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل المشهد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق