مشاهدة وتحميل فيديو روح الروح كامل بدون حذف

مشاهدة وتحميل فيديو روح الروح كامل بدون حذف

مشاهدة وتحميل فيديو روح الروح كامل بدون حذف من الفيديوهات التي حققت انتشار كبير في الأيام القليلة الماضية خاصة في فترة الحرب في غزة، حيث تسبب الفيديو في إحداث حالة كبيرة من الحزن على مستوى العالم وفي الوطن العربي أيضًا، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الفيديو.

تفاصيل فيديو روح الروح

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بفيديو روح الروح، والذي ظهر خلاله أحد الأشخاص من منطقة غزة الفلسطينية وهو يحتضن جثمان حفيدته ريم، والتي قتلت في غارة اسرائيلية والتي استهدفت منزلهم في غزة، حيث قام جدها بتقبيل جنتيها ماسحًا عينيها، وقد تسبب ذلك الفيديو في حالة كبيرة من الحزن في مختلف أنحاء العالم.

شاهد ايضا: مشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل

مشاهدة وتحميل فيديو روح الروح كامل بدون حذف

ظهر جد الطفلة المكنى أبو ضياء من جديد، في فيديو انتشر خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أوضح عن آخر ما احتفظ به من حفيدته ريم، كما أوضح “حين حملتها لتكفينها، مسحت عينيها بمحلول الملح لأزيل الرماد عنها، فشاهدت قرطاً واحداً في أذنها”.

وتابع في حواره أنه حصل على ذكرى منها ليحتفظ بها، مضيفًا أنه يزور قبر ريم وطارق بشكل يومي، في إشارة إلى حفيديه من ابنته التي قضت في القصف الإسرائيلي على القطاع.

يذكر ان الجد المكلوم ظهر قبل أيام حامل جثماني ريم وطارق بني يديه غير مصدق ما حدث لهم بسبب القصف، حيث حاول فتح عيني الطفلة الصغيرة ويخاطبها ويكلمها مقبلا وجنتيها بشكل محزن للغاية، كما لامس وجه طارق غير مصدق ما حصل ويلفه بشكل جيد بالكفن تارة ويعمد إلى إغلاق فمه طوراً.

شاهد ايضامشاهدة فيديو أحمد فتوح كامل من البداية بدون حذف

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهدة وتحميل فيديو روح الروح كامل بدون حذف، حيث قدمنا من خلاله تفاصيل الفيديو.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق