مشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل

مشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل

مشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل الفيديو الذي تسبب في إثارة حالة كبيرة من الجدل في الأيام القليلة الماضية وأصبح من المقاطع المطلوبة بقوة في عالمنا، حيث تداول الكثير من رواد وسائل التواصل العديد من مقاطع الفيديو التي تعود إلى أم زياد والتي انتشرت بقوة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المقاطع.

فيديو ام زياد وهبه المحذوف

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بخبر القبض على البلوجر المصرية هبة السيد، صاحبة قناة يوميات أم زيادة وهبة على يوتيوب، حيث تعود التفاصيل التي كشفت عنها المصادر الامنية، عن إلقاء القبض عليها من قبل قوات الأمن التابعة لمديرية أمن القليوبية، حيث تمكنت من إلقاء القبض على يوتيوبر شهيرة، بأمر من النيابة العامة.

شاهد ايضامشاهدة فيديو فضيحة وئام بريدة كامل بدون حذف

مشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل

حسبما كشفت الصحف المصرية، ان الأخيرة كشفت في أحد مقاطع الفيديو المنتشرة عن رؤية ابنها واخته في وضع مخل بالأداب العامة، حيث تسبب ذلك الفيديو في إثارة غضب متابعيها الذين طالبوا بضرورة إيقاع العقوبة عليها. حيث تلقت النيابة العامة بلاغ رسمي من المجلس القومي للطفولة والأمومة بخصوص الواقعة، وقد أمرت النيابة مديرية الأمن بضرورة التدخل وإلقاء القبض على هبة السيد في محل إقامتها بمحافظة القليوبية.

وأوضح بيان المجلس القومي للطفولة والامومة، أن مالكة تلك القناة تحرض على الإتجار بالبشر واستغلال الأطفال من أجل تحقيق العائد المادي، وقد استجابت النيابة العامة من اجل مطالبات المجلس بالتعاون مع الشرطة التي حددت موقعها ورقم الهاتف.

شاهد ايضاتحميل مقطع فيديو فضيحة بنين الموسوي كامل

فيديو أم زياد وهبة بدون حذف

كشف الإعلامي حنفي السيد في برنامجه عيون الشعب، عن الفيديو الذي شاركته هبة السيد من خلال قناتها على يوتيوب، حيث زعمت من خلاله رؤية أبنها وأخته في وضع مخل. وتناقل المقطع الكثير من رواد وسائل التواصل في الأيام الماضية على كافة منصات التواصل.

من هي هبة السيد البلوجر المصرية

إن هبة السيد، هي صانعة محتوى مصرية الجنسية، تدير قناة ام زيادة وهبة على يوتيوب، حيث أطلقت قناتها الثانية “يوميات أم زياد وهبة” بهدف التوسع. فقد بدأت رحلتها مع اليوتيوب بداية من نوفمبر 2018، ويصل عدد المشتركين في القناة الأولى 153 ألف مشترك، متجاوزة حاجز الــ14 مليون مشاهدة منذ تدشين القناة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال مشاهد فيديو ام زياد وهبه المحذوف كامل، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الواقعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق