من هو قاتل البلوغر نور بي أم

من هو قاتل البلوغر نور بي أم

من هو قاتل البلوغر نور بي أم من التساؤلات التي يطرحها الكثير من رواد ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي في دولة العراق، وذلك بعدما نشرت العديد من الصحف الإخبارية عددًا من الأخبار حول مقتل البلوغر العراقي الشهير نور بي ام، والذي تعرض للقتل على يد أحد الأشخاص في العاصمة العراقية بغداد، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن تفاصيل الواقعة.

تفاصيل مقتل البلوغر نور بي أم

ضجت مواقع التواصل العراقية في الساعات الماضية، بخبر وفاة ومقتل البلوغر العراقي نور بي ام، وذلك بعدما تعرض للاغتيال على يد أحد الأشخاص في هجوم مسلح في منطقة المنصور غربي بغداد. حيث عملت الشرطة العراقية على التحقيق في الواقعة من أجل كشف تفاصيل وغموض الحادث للشارع العراقي في الساعات المقبلة.

شاهد أيضًامشاهدة فيديو فضيحة وليان البياتي كاملة بدون حذف

من هو قاتل البلوغر نور بي أم

في نفس السياق، لم يتم الكشف عن هوية قاتل البلوغر العراقي نور بي ام حتى وقتنا الحالي، حيث مازالت الشرطة العراقية تجري تحقيقات موسعة من أجل الكشف عن تفاصيل الحادث والكشف عن هوية القاتل للرأي العام العراقي. وقد ضجت وسائل التواصل بخبر وفاة البلوجر العراقي في الساعات الماضية بعدما نشرت الكثير من قنوات اليوتيوب عددًا من الاخبار حول مقتلة.

شاهد أيضًامشاهدة فيديو فضيحه رانيه التومي كامل بدون حذف

من هو نور بي ام

نور بي ام هو أحد المتحولين جنسيًا في العراق، وهو من مواليد الجمهورية العراقية وبالتحديد العاصمة بغداد. يعد واحدًا من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي إذ يمتلك الكثير من المتابعين على الكثير من المنصات الإلكترونية، وحقق انتشار واسع على الكثير من المنصات بداخل وخارج العراق من خلال نشره للكثير من الفيديو المخالفة للأداب العامة.

شاهد أيضًامشاهدة فيديو الطفل البرازيلي portal do zacarias mangue 973

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو قاتل البلوغر نور بي أم، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مقتل البلوغر العراقي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق