رابط الاستعلام عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023/2024 tawdif.men.gov.ma واسماء المقبولين

رابط الاستعلام عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023/2024 tawdif.men.gov.ma واسماء المقبولين

رابط الاستعلام عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023/2024 tawdif.men.gov.ma قامت وزارة التربية الوطنية بالمغرب بالإعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023 بشكل إلكتروني وذلك في الموعد الذي تحدده الوزارة، حيث يتم التعاقد لتوظيف فئه كبيره من الأساتذة بالمغرب، ومن الجدير بالذكر أن بداية التسجيل في الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023 كان في 24 نوفمبر عام 2023 لقد تم الانتهاء من التسجيل في التاسع من ديسمبر من نفس العام، وقد قامت الوزارة بالإعلان عن طريقة التسجيل انها سوف تقوم بشكل إلكتروني مما يعمل ذلك على توفير الكثير من الوقت والجهد، وعن نتائـج الانتقـاء الأولـي لمبـاراة التعليم 2023 تابع معنا السرد التالي.

شروط التسجيل في مباراة التعليم 2023

تضع وزارة التربية الوطنية المغربية مجموعة من الضوابط لاتمام التسجيل في مباراة التعليم 2023، حيث تأتي تلك الضوابط على النحو التالي:

  • من اهم الشروط ان يكون المتقدم صاحب جنسية مغربية.
  • ألا يتعدى عمر المستفيد 30 عاما.
  • أن لا يكون قد سبق له التوظيف باحدى المراكز الحكومية.
  • عدم صدور أي أحكام قضائية للشخص المتقدم.
  • الحصول على شهادة الإجازة.
  • استيفاء كافة الأوراق والمستندات المطلوبة بشكل كامل ودقيق.
  • لابد ان يكون التسجيل بشكل إلكتروني دون التدخل الورقي الذي كان يتم من ذي قبل.

شاهد ايضا:  ’’من هنا’’ رابط نتائج مفاضلة التعليم المفتوح جامعة دمشق حسب الاسم ورقم الاكتتاب damascusuniversity.edu.sy

رابط الاستعلام عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023/2024

نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم

يبحث الكثير من المواطنين بالمغرب عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023 وذلك بعد إتمام عملية التسجيل التي تم الانتهاء منها في الثامن من ديسمبر عام 2023، ومن المفترض ان يتم الاعلان عن نتائج الانتقاء الأولي لمباراة التعليم 2023 في 13 ديسمبر من نفس العام، وسوف يتم الاعلان عن لوائح المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين على الدرجة الثانية. كما يمكن الحصول على النتائج من خلال الموقع الرسمي tawdif.men.gov.ma.

شاهد ايضارابط الاستعلام عن نتائج المدرسة الوطنية للادارة 2023

اسماء المقبولين في مباراة التعليم 2023

لكل مواطن مغربي قام بالتسجيل في مباراة التعليم طريقه التعاقد يمكنه ان يقوم بالتعرف على لائحة اسماء المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بالأكاديمية الجهوية، وعندما يتم الإعلان عن نشر النتائج وأسماء المقبولين سوف يقوم الموقع بالإعلان عنها على الفور، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الشروط والضوابط التي لابد من استيفائها حتى يقوم المستفيد او المتقدم باجتياز الاختبار الكتابي الموضوع من قبل وزارة التربية الوطنية المغربية. ويمكن الحصول على النتائج من خلال الموقع الرسمي tawdif.men.gov.ma.

الى هنا نصل لختام من حديثنا الذي كان يحمل عنوان نتائـج الانتقـاء الاولـي لمـباراة التعليم 2023. حيث قدمنا كافة المعلومات حول النتائج.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق