أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت من الأسمـاء التي يبحث عنها كافة العاملين في وزارة الصحـة الكويتيـة، من أجل التعرف على المستحقين للصرف في وزارة الصحـة الكويتية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة في دولة الكويت.

صرف مكافأة الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، عن البدء في صرف مكافآت الأعمال الممتازة للمستحقين والمستحقات من العاملين في الوزارة. حيث تعمل الوزارة على دراسة الكشوفات المقدمة في الأعمال الممتازة بوزارة الصحة الكويتية، حيث يجري العمل على إيداع المكافآت في حسابات المستحقين البنكية، وتختلف قيمة المكافأة وفقًا للمسمى الوظيفي الذي يتم تحديده من قبل ديوان الخدمة المدنية.

شاهد أيضًا: استعلام عن موعد اختبار القيادة الكويت

كم تبلغ مكافاة الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023

في نفس السياق وضمن الحديث عن أسمـاء الحاصلين على الأعمـال الممتـازة وزارة الصحة 2023 الكويت. كشفت وزارة الصحة في دولة الكويت، قيمة المكافآت التي يتحصل عليها العاملين في الوزارة، حيث جاءت القيمة كالتالي:

  • صرف 1500 دينار للأطباء.
  • صرف 1300 دينار للصيادلة.
  • صرف 1000 دينار للهيئة التمريضية.
  • 800 دينار للإداريين.

شاهد أيضًا: متى تسقط المخالفات المرورية في الكويت؟

أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

علاوة على ذلك تعمل وزارة الصحة الكويتية، على مراجعة كشوف المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة في مختلف الإدارات والمراكز الصيحة والمستشفيات التابعة لوزارة الصحة الكويتية والتي سوف تنتهي من تدقيقها في الأيام القليلة المقبلة. حيث من المرتقب أن تبدأ الوزارة في إيداع المبالغ المالية المستحقة في الأعمال الممتازة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال أسمـاء الحاصليـن علـى الأعمال الممتـازة وزارة الصحـة 2023 الكويت. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المكافآة.

أسئلة شائعة

  • كم تبلغ مكافأة الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت؟

    صرف 1500 دينار للأطباء. صرف 1300 دينار للصيادلة. صرف 1000 دينار للهيئة التمريضية. 800 دينار للإداريين.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق