أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بثواني 2023

أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بثواني 2023

أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بثواني 2023، تعد إزالة الخلفية من الفيديو من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث أصبحت لها طرق سهلة ومتنوعة بفضل التطور التكنولوجي في وقتنا الحالي، وعبر موقع مستقبل سنقدم ما هو أسهل موقع إزالة خلفية الفيديو بثواني وما هي الطرق الأخرى التي يمكن اتباعها.

أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بثواني 2023

يوجد الكثير من برامج المونتاج التي تقوم بدعم خاصية إزالة الخلفية من الفيديو وبشكل خاص إذا كان الفيديو تم تصويره بتقنية الكروما كبرنامج الأدوبي بريمير وسوني فيغاس والفاينل كات والأدوبي افتر افكت وغيرها من البرامج، حيث تعطي هذه البرامج ميزات وخيارات عديدة ومتنوعة وسهلة عندما يكون الفيديو تم تصويره على خلفية خضراء(كروما) وفيما يلي نستعرض بعض برامج المونتاج التي تساعد في إزالة الخلفية من الفيديو:

  • Camtasia – Best for Webcam Users.
  • VideoPad – Best for Windows Users.
  • PowerDirector – Best Overall Video Background Remover.
  • Lightworks – Best for Professionals.
  • OpenShot – Best for Beginners.
  • Shotcut – Best Open-Source Video Background Remover.
  • iMovie – Best for Mac Users.
  • Adobe Premiere Elements – Best for Keying Effects.
  • AVS Video Editor – Best for Tutorials.
  • HitFilm – Best for Amateur Filmmakers.
  • VSDC Free Video Editor – Best for Professionals on a Budget.

شاهد أيضًا: إزالة علامة التيك توك بدون برامج

الطرق المتبعة في إزالة خلفية الفيديو بثواني

تتنوع الطرق التي تتبع في إزالة الخلفية من الفيديوهات منها ما هو طريقة محترفة ومنها ما يعد مقبول وهذا يعود إلى اختيار الطريقة من قبل المستخدم وهنا سنقدم عدة طرق يمكن من خلالها إزالة الخلفية:

عن طريق مواقع لإزالة خلفية الفيديو

ينصح بهذه الطريقة عندما يكون الفيديو تم تصويره بخلفية عادية وستواجه برامج المونتاج بعض المشاكل والصعوبات في إزالة الخلفية وسنعدد بعض من هذه المواقع:

موقع unscreen

يعتبر هذا الموقع من أفضل الطرق لإزالة خلفية الفيديو حيث يقدم خدمة مجانية لهذا الغرض سواء كان الفيديو يتضمن خلفية عادية أو تقنية الكروما ويتميز بالسهولة في الاستخدام يمكن التوجه إلى الموقع ثم النقر على خاصية upload clip ثم اختيار الفيديو المرغوب إزالة خلفيته ثم يتكفل الموقع بمعالجة الفيديو وإزالة الخلفية وأخيراً يقوم المستخدم بتحميل الفيديو دون الخلفية، وأنه يعمل على مبدأ إزالة الخلفيات بدقة أكبر كلما كانت دقة الفيديوهات كبيرة والخلفيات كانت معزولة أما بالنسبة للمقاطع التي تقل دقتها سيعطي نتائج مقبولة.

اقرأ أيضًا: كيف أشيل شعار التيك توك من الفيديو؟

موقع keevi

يساعد هذا الموقع إزالة خلفية الفيديو عن طريق استبدال عناصر التشتيت بعوامل تؤكد الرسالة، ويمكن من خلاله وضع تأثيرات بصرية من خلال إنشاء مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أو فيديو قديم وإنشاء فيديو يعمل على جذب المشاهدين.

موقع cutout pro

تعتبر هذه الطريقة من الطرق المحترفة والسهلة في إزالة خلفيات الفيديو، حيث يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات واسعة تجعل الحياة أكثر سهولة والنتائج أكثر دقة وجودة، ولا يحتاج المستخدم من خلال هذا الموقع للشاشة الخضراء ويستطيع استبدال الخلفية الحقيقية بأخرى افتراضية بسهولة دون اللجوء إلى معدات غالية الثمن، كما يمكن من خلاله إزالة الخلفية من مقاطع فيديو خاصة بالألعاب الرياضية ومقاطع فيديو متحركة وغيرها، كما يتيح اختيار لون الخلفية للفيديو عن طريق الضغط على أيقونة لوحة الألوان color palette وبعدها ستتم المعالجة وتظهر النتيجة المرغوبة وتنزيل الفيديو بعد إعطاء فترة من الوقت للمعالجة لتجنب مشاكل التنزيل الفوري، حيث يتم التسجيل بالنقر على cutout pro والقيام بتحميل الفيديو المطلوب، وبعد عملية التحميل ستظهر معاينة الفيديو في 360 بكسل ويمكن من خلاله القيام بضبط لصورة الخلفية.

موقع kapwing

تعتبر من الأدوات الهامة التي تقدم خدمات متنوعة حيث يتم عن طريقها حل كافة الصعوبات والمشاكل التي تواجه إزالة الخلفية من الفيديو.

موقع avclabs

يعتبر من المواقع المجانية التي تقدم ميزة إزالة خلفية الفيديو في بضع دقائق، تعتمد على الذكاء الاصطناعي وهي أحد الأدوات التي تتميز بالسهولة حيث يتم فقط تحميل الفيديو والانتظار بضع دقائق للحصول على النتيجة.

شاهد أيضًا: رابط تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

موقع visme

يعد أحد أفضل المواقع في إزالة الخلفية من الفيديو خلال دقائق، ويعتبر من المواقع الشهيرة في تصميم العروض التقديمية والرسوم البيانية، كما يحتوي هذا الموقع مجموعة من الخاصيات التي تمكن من تصميم منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وعروض تقديمية ورسوم بيانية، ويتم استخدامه بطريقة سهلة وهي فقط الدخول على الموقع.

موقع (crello (vista

أحد أدوات تحرير الصورة القوية، يتم استخدامها من قبل أصحاب التسويق لإنشاء منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل أنيق ومميز وبوقت قصير، ويعتبر من المواقع السهلة الاستخدام ويقدم الكثير من المميزات المتنوعة والقوية لهذا يلجأ إليه العديد من المستخدمين.

موقع slazzer

يمكن من خلاله إزالة خلفية الفيديو بخمس ثواني، حيث يقدم هذا الموقع هذه الميزة بشكل مجاني مرتين فقط وبعدها سوف يحتاج المستخدم للاشتراك بالموقع، ويمكن تحميله على الهواتف النقالة بسهولة وهو أحد المكونات الإضافية لتطبيق الفوتوشوب.

موقع clipping magic

يعد من الأدوات المقبولة حيث يحتوي الكثير من المميزات الخاصة بتعديل الصورة ولكنها تتصف بعدم دقتها وواجهة العمل فيها تكون مرتبكة وليست دقيقة بالشكل المطلوب ليتم تمييز العناصر الأساسية بالصورة.

موقع pixlr

يتميز هذا الموقع باللمسات الدقيقة عند قيامه بإزالة الخلفية من الصور لأنه يتضمن التحديد اليدوي والتلقائي معاً للصورة، عند قيام المستخدم برفع الصورة يتم التعرف عليها من قبل الموقع عن طريق الذكاء الاصطناعي وإزالتها بشكل تلقائي، ويتم الدخول إلى الموقع بالنقر على open image وتحديد الصورة وخلال ثوانٍ فقط يتم إزالة الخلفية من مقطع الفيديو ويعتبر أحد المواقع المجانية التي لا يحتاج تسجيل أو اشتراك.

اقرأ أيضًا: شحن باي بال عن طريق الجوال

موقع canva pro

أحد المواقع المحررة للصور حيث يستخدم من قبل ملايين الأشخاص وفي عام ألفين واثنين وعشرين تم إضافة ميزة إزالة الخلفية ويعتبر أحد المواقع القوية والهامة في إزالة الخلفية من الفيديو عبر الشبكة.

عن طريق Microsoft power point

يمكن استخدام هذه الأداة في إزالة الخلفية من الفيديو في عدة دقائق عبر الخطوات التالية: 

  • فتح الفيديو المراد إزالة خلفيته وأخد لقطة شاشة له.
  • فتح تطبيق microsoft powerpoint ثم تضمن لقطة الشاشة.
  • إزالة الخلفية الغير مرغوب بها.
  • العمل على اقتصاص الصورة التي تتضمن المنطقة المراد الدخول إليها داخل الفيديو، ثم إضافة صورة خلفية بديلة .
  • النقر فوق الزر الأيمن للماوس على صورة العام المضيئة وتحديد إرسال للخلف ستظهر كخلفية وجسد الشخصية سيظهر كطبقة أمامية.
  • أخذ لقطة شاشة وحفظها على الكمبيوتر.
  • حذف عرض powerpoint التقديمية واختيار عرض جديد عن طريق تضمين لقطة الشاشة الأخيرة الملتقطة حيث يجب حذف صورة الشخص من لقطة الشاشة وليس حذف الخلفية.
  • عند إزالة صورة الشخص نتبع  الطريقة المستخدمة لإزالة الخلفية في الصورة الأولى، ثم إضافة الفيديو الأساسي والأصلي powerpoint.
  • القيام بنفس العملية بالإرسال إلى الخلف للفيديو.

في نهاية المقال الذي حمل عنوان أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بثواني 2023 نكون استعرضنا من خلال سطوره عدة طرق لإزالة خلفية الفيديو، وما هي خطوط كل منها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق