اخر اخبار كفار سعد عاجل الآن مباشر

اخر اخبار كفار سعد عاجل الآن مباشر

اخر اخبار كفار سعد عاجل الآن مباشر والذي يشهد العديد من الأحداث الهامة المتصاعدة في ظل الأوضاع التي تشهدها فلسطين وإسرائيل في الوقت الحالي، وذلك بعد اشتعال فتيل الأزمة بين الفصائل الفلسطينية واسرائيل، من خلال تبادل الضربات بين الفصلين في الفترة الحالية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الأوضاع في كفار سعد.

اخر اخبار كفار سعد عاجل الآن مباشر

شهدت منطقة كفار سعد في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المتصاعدة في المنطقة في الساعات الماضية. حيث كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن تسلل مقاتلين إلى مستوطنة كفار سعد والمتواجد بغلاف غزة، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل لها.

في نفس السياق كشف التلفزيون الفلسطيني، في الساعات الماضية عن مقتل وإصابة عدد من الصحافيين بسبب قصف القوات الإسرائيلية مبنى سكني متواجد غرب قطاع غزة، كما كشف التلفزيون أن غارة إسرائيلية استهدفت برج حجي، الذي يضم عدداً من المكاتب الإعلامية. علاوة على ذلك كشفت وسائل إعلام فلسطينية في وقت سابق عن مقتل خمسة أشخاص إثر قصف المبنى، كما ذكرت قناة الأقصى الفضائية أن عددًا من الأشخاص أصيبوا أيضًا خلال القصف، وكشف التلفاز الفلسطيني أن صحفي يدعى سعيد الطويل من بين القتلى، مشيراً إلى أنه كان يعمل على تغطية الأحداث في القطاع.

اقرا ايضا: ماذا يحدث في فلسطين لحظة بلحظة مباشر

تطورات الوضع في كفار سعد

بدورها كشفت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، أن قوات إسرائيلية اشتبكت في الساعات الماضية، مع مسلحين فلسطينيين بالقرب من منطقة كفار سعد في الجنوب، كمما كشفت إن صافرات الإنذار انطلقت في المنطقة. كما كشفت الصحيفة أن سكان مجلس سدوت النقب الإقليمي طلب منهم الاحتماء بأماكنهم وسط تقارير عن اندلاع اشتباكات في الوقت الذي دوت فيه صافرات الإنذار في منطقة كفار سعد وكفار عزة وناحل عوز وعالوميم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق