التقويم الدراسي الجديد 1445 – 2023 المدارس والجامعات

التقويم الدراسي الجديد 1445 – 2023 المدارس والجامعات

التقويم الدراسي الجديد 1445 – 2023 هي من المواعيد الهامة التي يتم اعتمادها من قبل وزارة التعليم السعودية، من أجل توضيح كافة التواريخ التي تهم الطلاب والطالبات في العام الدراسي. وينص التقويم على تحديد موعد بدء الدراسة ومواعيد الاختبارات والإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن التقويم الدراسي الجديد في المملكة.

التقويم الدراسي الجديد 1445

أعلن مجلس الوزراء السعودي، عن الموافقة على التقويم الدراسي الجديد لكافة المراحل التعليمية، والذي تم رفعه من قبل وزارة التعليم السعودية. حيث أصدر المجلس برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قرارًا بالموافقة على اعتماد التقويم بشكل رسمي والبدء في العمل به في العام الدراسي المقبل 1445. حيث سوف يستمر العمل بنظام الفصول الدراسية الثلاثة المعتمد في المملكة.

شاهد أيضًا: حل درس جملة ان للصف الثالث 2023

موعد إعلان التقويم الدراسي الجديد 1445

في نفس السياق تعمل وزارة التعليم السعودية، على اعتماد التقويم الدراسي الجديد من أجل توضيح كافة التفاصيل الخاصة بموعد بدء الدراسة ومواعيد الإجازات الرسمية وغيرها من المواعيد الهامة في العام الدراسي المقبل الذي سوف ينطلق عقب انتهاء العام الدراسي الحالي وبعد انتهاء الإجازة الصيفية.

شاهد أيضًا: أول ما يبدأ به في التعليم والدعوة هي الفرائض الكبار

موعد بداية العام الدراسي الجديد 1445

بالإضافة إلى ذلك لم تعلن الوزارة حتى وقتنا الحالي عن الموعد الرسمي عن بدء العام الدراسي الجديد 1445. فمن المرتقب سوف يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإعلان العام الدراسي الجديد في الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما يتم الانتهاء من إعداد التقويم.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال التقويم الدراسي الجديد 1445 – 2023 المدارس والجامعات. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التقويم.

أسئلة شائعة

  • موعد بداية العام الدراسي الجديد 1445؟

    لم يتم الاعلان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق