من هو الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري ويكيبيديا

من هو الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري ويكيبيديا

من هو الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري ويكيبيديا أحد الشخصيات الهامة والبارزة في سلطنة عمان، والذي تولى العديد من المناصب السياسية الهامة بداخل السلطنة في الفترة الأخيرة. حيث حقق الشيخ أحمد الكثيري، العديد من الإنجازات في الفترة الأخيرة والتي جعلته واحدًا من السياسيين البارزين على الساحة العمانية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن محافظ محافظة الوسطى الجديد.

معلومات عن محافظة الوسطى

محافظة الوسطى هي إحدى محافظات سلطنة عمان، وتقع في وسط السلطنة، وتتكون من أربع ولايات هي: هيما، ومحوت، والدقم، والجازر. تقع محافظة الوسطى في وسط سلطنة عمان، وتمتد من ساحل بحر العرب من الشرق إلى صحراء الربع الخالي من الغرب. تحدها من الشمال محافظة شمال الشرقية ومحافظة الداخلية ومحافظة الظاهرة، ومن الجنوب محافظة ظفار. تبلغ مساحة محافظة الوسطى 79,700 كم²، ويبلغ عدد سكانها 42,111 نسمة حسب تعداد عام 2010م.

شاهد ايضا:  من هو من زوج الإعلامية سارة حسن

من هو الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري ويكيبيديا

الشيخ أحمـد بـن مسلـم بن سهيـل جداد الكثيـري، هو محافظة محافظ الوسطي الجديد في سلطنة عمان، والذي تم تعيينه بناء على قرار حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه. عيين الشيـخ أحمد من قبل في منصب والى منطقة مقشن التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان. كما عين في العديد من المناصب الآخرى في السلطنة في الفترة الاخيرة. تلقى تعليمه في السلطنة، وحصل على العديد من المؤهلات الدراسية الهامة.

شاهد ايضامن هو مسعود بن سعيد بن هاشم الهاشمي ويكيبيديا

الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد الكثيري السيرة الذاتية

بينما جاءت السيرة الذاتية لمحافظ الوسطى الجديد كالتالي:

  • الاسم: الشيخ أحمـد بن مسلـم بن سهيـل جـداد الكثيري.
  • الجنسية: عماني.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: محافظ محافظة الوسطى.
  • العمر: غير محدد.

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو الشيـخ أحمـد بن مسلـم بن سهيـل جـداد الكثيـري ويكيبيديا، حيث قدمنا م نخلاله كافة المعلومات حول الشيخ احمد.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق