تحميل فيديو من Pinterest للايفون

تحميل فيديو من Pinterest للايفون

تحميل فيديو من Pinterest للايفون وهو يعد من المنصات المشهورة التي يمكنك الحصول من خلالها على الإلهام، حيث يوفر لك أفكار عديدة ملهمة في حالة بحثك عن أفكار جديدة بأي شيء، ولهذا ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على طرق تحميل مقاطع الفيديو من البرنامج والتي توجد ضمن العديد من المنشورات بالمنصة، فإذا كنت من الباحثين عن هذه الطرق وترغب في معرفة أسرع وأسهل طريقة من بينهم يمكنك من خلالها تحميل أي مقطع فيديو على تطبيق بينتريست في ثوان قليلة فقط يمكنك متابعة السطور القادمة.

تحميل فيديو من Pinterest للايفون

في حالة بحثك عن تطبيق تستطيع من خلاله تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بموقع بينتريست سواء بشكل مجاني أو مدفوع ستجد بأن الموضوع غير ممكن؛ حيث أن المتجر الخاص بالتطبيقات في نظام جهاز الآيفون يحذف أي تطبيقات تتيح للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من بينتريست أو أي منصة غيرها، ولكن ليس هناك داعي للقلق لأن هناك حلول بديلة يمكنها حل أي مشكلة تواجهنا بشكل دائم.

ونظرا لكون متجر التطبيقات الخاص بالايفون يحذف أي تطبيقات تخالف الشروط والأحكام الخاصة به في أغلب الأوقات يضطر معظم المستخدمين باستخدام المواقع المخصصة لتحميل مقاطع الفيديو على بينتريست بشكل مجاني وبمنتهى السهولة، ولهذا نتطرق من خلال هذا المقال لعرض أفضل المواقع التي يمكن بواسطتها تحميل أي مقطع فيديو في بينتريست بشكل مجاني وسهل.

شاهد أيضًا : رابط تحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست من خلال موقع موندو شير

يعد موقع موندو شير أفضل موقع يمكن من خلاله تحميل فيديو من Pinterest للايفون بكل سهولة وبشكل مجاني، ويمكن ذلك بمجموعة من الخطوات البسيطة التي نذكرها فيما يلي:

تحميل-فيديو-من-بنترست
تحميل-فيديو-من-بنترست
  • في البداية نتوجه لتطبيق بينتريست للعثور على مقطع الفيديو الراغبين في تحميله على جهاز الآيفون.
  • عند العثور عليه ننسخ الرابط الخاص به.
  • نذهب لموقع موندو شير ونضغط فوق المكان الفارغ الذي سيتم لصق الرابط الخاص بالفيديو به وننقر فوق كلمة لصق.
  • بعد ذلك ننقر فوق عبارة تحميل مجانا وحينها سيبدأ الفيديو في التحميل من بينتريست على جهازك الآيفون في خلال ثوان معدودة.
  • وعند الانتهاء من تحميل الفيديو تستطيع حفظه على جهازك الأندرويد بكل سهولة، وفي حالة واجهتك أي مشاكل أثناء الحفظ يمكن تنزيل تطبيق يسمى file master document manager والذي يمكنه مساعدتك في حفظ مقاطع الفيديو التي تحملها عن طريق بينتريست بمنتهى السهولة.

شاهد أيضًا : تحميل انستقرام الذهبي اخر تحديث 2023 InstaGold للاندرويد والايفون

مميزات موقع موندو شير

كما ذكرنا فإن موقع موندو شير يعد أفضل موقع يمكنه  تحميل فيديو من Pinterest للايفون بشكل مجاني وسهل تماما، ولهذا يستخدمه العديد من الأشخاص عندما يحتاجون لتحميل أي مقاطع فيديو يرغبون بها، وذلك نظرا لما يتمتع به من مميزات عديدة كما يلي:

  • يعد من المواقع سهلة الاستخدام حيث لا يتطلب منك سوى نسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو على بينتريست حتى يتم تحميله على جهازك الآيفون في ثوان قليلة.
  • لا يتطلب منك استخدام أي برنامج أو تطبيق لتتمكن من تحميل الفيديوهات في بينتريست.
  • تستطيع تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست بأعلى دقة إذا كانت متوفرة في المقطع.
  • كل المتصفحات مدعومة ومن الممكن استعمال أي واحد منهم في فتح الموقع.
  • يمكن استعمال موقع موندو شير على أجهزة الآيفون أو الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد كذلك.

وبهذا نجد أن تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست سهل للغاية على أجهزة الآيفون، لذا يمكنك مشاركة موقع موندو شير مع أصدقائك وقم بحفظه في المتصفح الخاص بك حتى تتمكن من العودة له بكل مرة تجد بها أحد الفيديوهات الملهمة في بينتريست وتريد تحميلها على جهازك.

شاهد أيضًا : تحميل تطبيق ايجي بست الاصلي اخر تحديث 2023 للاندرويد والايفون

تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست من خلال موقع سفاري

نظرا لأن مستخدمي بينتريست يعلمون بأن التطبيق لا يحتوي على زر يمكن من خلاله تحميل فيديو من Pinterest للايفون بشكل مباشر يضطرون للاشتراك في برامج مدفوعة، ولهذا نوفر لكم فيما يلي موقعا يمكنك بواسطة تحميل الفيديوهات في بينتريست بشكل مجاني وبدون دفع رسوم مادية وهو موقع سفاري الذي تستطيع تحميله مقاطع الفيديو عن طريقه باتباع الخطوات الآتية:

تطبيق-Pinterest4
تطبيق-Pinterest4
  • نتوجه إلى تطبيق بينتريست بجهاز الآيفون.
  • نختار الفيديو الراغبين في حفظه وننقر فوق الخيار الخاص بمشاركة في أسفله.
  • ثم نتجه إلى موقع سفاري ونلصق رابط الفيديو المنسوخ من قبل بالحقل الخاص لذلك.
  • ننقر فوق الخيار الخاص بتحميل ليتم تحميل المقطع.
  • سيظهر مقطع الفيديو الراغب في تحميله أمامك انقر فوقه حتى يتم تحميله بشكل مباشر.
  • ننتقل للقسم الخاص بالتنزيلات إلى أن ينتهى تحميل المقطع وهو يستغرق وقت قليل.
  • بعدها يمكنك الانتقال إلى ملفاتي وستجد بأن المقطع تم تحميله على جهازك، وعن طريق خيارات المشاركة يمكنك تحميله لألبوم الكاميرا.

شاهد أيضًا : أسهل موقع ازالة خلفية الفيديو بثواني 2023

تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست من خلال برنامج Pinterest video downloader

لا يعد تحميل فيديو من Pinterest للايفون أمرا مستحيلا أو صعبا مثلما يعتقد بعض الأشخاص، فتستطيع تحميل الفيديوهات أو الصور سواء العادية أو المتحركة بشكل سهل للغاية وخلال فترة قصيرة، ويتم هذا عن طريق استخدام البرامج والمواقع التي تتيح ذلك مجانا، ومن بين تلك المواقع هو موقع Pinterest video downloader والذي يتغلب على التطبيقات والبرامج الأخرى التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست، وحتى تستطيع تحميل الفيديوهات بواسطتها يجب القيام بالخطوات الآتية:

  • نتوجه لموقع بينتريست على جهاز الهاتف ثم ننسخ الرابط الخاص بمقطع الفيديو الراغبين بتنزيله على الجهاز.
  • ثم نتوجه لموقع Pinterest video downloader والذي سنجد في صفحته الرئيسية المستطيل الخاص بالبحث في الأعلى.
  • نقوم بلصق الرابط الخاص بالفيديو في هذا المستطيل ومن ثم ننقر فوق الزر الخاص بتحميل الموجود في أسفله.
  • بعدها سيجهز الموقع مقطع الفيديو حتى يتم تجهيزه للتحميل على جهازك الهاتف.
  • وبعد ثانيتين فقط أو أقل من ذلك سيكون المقطع جاهزا من أجل تحميله على جهازك، عن طريق نقرك فوق الزر الخاص ب download file فحسب سيبدأ تحميل الفيديو.

شاهد أيضًا : تحميل من التيك توك بدون حقوق

أسئلة شائعة

هل يعد برنامج بينتريست برنامج مجاني؟

يعد برنامج بينتريست من مواقع السوشيال ميديا التي توفر العديد من الصور والأفكار والاهتمامات، وهو برنامج مجاني تماما ولا يحتاج الاشتراك به دفع أي مبالغ أو رسوم لذلك، كما تستطيع تزويد الدخل الخاص بك من خلال إنشاء محتوى خاص بك عليه.

شاهد أيضًاتحميل فيديو انستقرام بدون برنامج

ما هو برنامج بينتريست؟

يعد برنامج بينتريست شبكة اجتماعية مثله كتطبيق الفيس بوك والانستجرام والتويتر وغير ذلك من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولكن ما يميزه عن غيره هو إتاحة نشر ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو لمستخدميه عليه على عكس المواقع الأخرى التي تتيح المحتوى المكتوب. 

هل يعد تحميل مقاطع الفيديو في بينتريست أمر غير قانوني؟

في العادة يكون الأمر غير قانوني في حالة أن المحتوى محمي بواسطة حقوق النشر والطبع، وإذا لم يكن عندك إذن يسمح لك بمشاركة نسخ عن طريقه، وعلى الرغم من هذا فإن تحميل الفيديوهات عن طريقه للاستخدام الشخصي يعد أمر قانوني ولا يوجد به أي مشاكل.

كيف يمكنني صناعة محتوى على تطبيق بينتريست؟

قم بالدخول إلى تطبيق بينتريست على الجهاز الخاص بك ومن ثم سجل الدخول إلى حسابك عليه. اضغط فوق الصورة الخاصة بملفك الشخصي حتى تقوم بفتحه. انقر فوق علامة بلس الموجود في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. انقر فوق كلمة منشور قم بتحديد صورة ليتم تحميلها أو النقر فوق الأيقونة الخاصة بكاميرا الوسائط من أجل التقاط صورة. 

وفي النهاية نكوم قد عرضنا لك أفضل المواقع التي ستساعدك في تحميل فيديو من Pinterest للايفون بكل سهولة ومجانا كذلك. لأنك كمستخدم لموقع بينتريست بالطبع تعلم تمام العلم بأن الموقع يمتلئ بالعديد من الأفكار الإبداعية المتكونة من الصور ومقاطع الفيديو المبتكرة والرائعة. ويمكنك أن تعجبك أي من هذه الصور والفيديوهات ولا تعلم كيف تحملها على جهازك. ولذلك فإن الموقع المذكورة في السطور السابقة ستساعدك في ذلك للغاية. وقد أوضحنا الخطوات التي ستمكنك من ذلك للتسهيل عليك وبدون العناء والبحث.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق