تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf والذي يعتبر واحدًا من الكتب الجميلة التي لاقت نجاحات كبيرة في وقت قياسي، حيث يقدم الكتاب العديد من المعلومات الجميلة التي يحتاجها الأشخاص من أجل مواجهة الانكسار في الحياة العامة. وقد عمل الكاتب على سرد العديد من الوقائع الهامة في حياتنا للاستفادة منها. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الكتاب.

نبذة عن كتاب الى المنكسرة قلوبهم

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

كتاب الى المنكسرة قلوبهم، هو من الكتب التي تناقش تعرض الشخص للانكسار في الحياة العامة وكيفية العمل على مواجهة تلك الانكسارات التي تمر في حياتنا. حيث سرد الكاتب ادهم شرقاوي، الكثير من الواقائع التي يجب على القارئ اتباعها من أجل الحصول على حياة افضل بعيدًا عن الانكسار الذي يواجهه الشخص في الحياة العامة. وقد حقق الكتاب العديد من النجاحات والتحميلات في وقت قياسي على مستوى الوطن العربي.

شاهد ايضًاتحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

من هو مؤلف كتاب الى المنكسرة قلوبهم

كتاب الى المنكسرة قلوبهم، هو من تأليف المؤلف أدهم الشرقاوي، وهو كاتب فلسطيني ولد ونشأ في لبنان في مدينة صور اللبنانية. تحصل على شهادة دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، كما حصل على دبلوم تربية رياضية من الاونيسكو. وتحصل أيضًا على إجازة في الأدب العربي من الجامعة البنانية في بيروت، وتحصل على شهادة الماجستير في الأدب العربي. وعمل في صحيفة الوطن القطرية وقد عمل على إصدار العديد من الكتب في السنوات الماضية والتي حققت شهرة كبيرة في فترة وجيزة.

شاهد ايضًاتحميل كتاب السماح بالرحيل PDF للكاتب ديفيد هاوكينز

تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

في نفس السياق يبحث الكثير من عشاق الكتب التنموية عن كتاب الى المنكسرة قلوبهم من أجل الاستمتاع بقراءة ذلك الكتاب، حيث يتواجد الكتاب على الإنترنت لجميع القراء والذي يمكن تحميله وقراءته ’’من هنا’’. ويقدم الكتاب العديد من المعلومات الرائعة التي سردها الكاتب.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول ذلك الكتاب.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق