تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf  حيث تتمنى كثير من النساء إيجاد الرجل الذي يتفهم ما تريد  لذا سنقدم كل ما يخص هذا الموضوع من خلال موقعنا مستقبل ، حيث من الواجب أن  نهدي هذا الكتاب لكل حبيب ورجل بصفة عامة ليستفيد منه،ذلك لأنه يحتوي الكتاب على كل ما تريده النساء ويحتوي أيضًا على نصائح بشأن العلاقات، فتابعونا. 

تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

لم يكتب كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf  فقط ليعلم الرجال ما يريد النساء ولكن ليفهم النساء أنفسهن بشكل أفضل، وذلك حيث ضم الكتاب كل ما يخص شعور النساء في الحب والجنس والتواصل. وفي داخل الكتاب إجابة على كثير من الأسئلة التي تدور في ذهن الرجل مثل: كيف الحفاظ على امرأة عاقلة دون تحويلها لأمرأة مجنونة ثائرة. بالإضافة إلى أن الكتاب يتضمن معرفة الحاجات السرية الثلاث لدى النساء، ومعرفة أهم المثبطات الجنسية العشرين والمثيرات الجنسية عند المرأة.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب هو عصمة أمري هالة سمير

وتستطيع تحميل الكتاب من هنا.

نبذة عن كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

بعد التطرق لتحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf، يضمن الكتاب نصائح كثيرة لتكون الحبيب المثالي داخل السرير وخارجه، وتحويل المشاكل والصراعات إلى تعاون وتنسيق، ويوضح العادات العشر للتواصل عند الرجال لتؤثر في النساء، وكل الأسرار الجنسية التي يحتاجها الرجال عن النساء.

يحتاج الرجل لقراءة الكتاب من أجل الوصول للرجل الذي تحلم به كل النساء، كما تحتاج النساء لقراءة الكتاب لمعرفة مشاعرك وتحديدها ومعرفة طبيعتك أكثر كما يفضل أن تهديه لمن تحبي للوصول لعلاقة أفضل وأكثر تفاهم.

شاهد أيضًا: كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

نبذة عن مؤلف الكتاب 

لا زلنا  بصدد الحديث عن تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf، وسنلقي نظرة حول المؤلفة التي تدعى باربرا دي أنجيليس هي مستشارة علاقات وكاتبة بالإضافة أنها محاضرة في العلاقات ونمو الشخصية وحصلت على الدكتوراه في علم النفس من جامعة كولومبيا باسيفيك.

تولت مناصب عدة من المديرة التنفيذية لمنظمة النمو الشخصي في لوس أنجلوس لمدة 12 عام، كما كانت رئيسة لشركة Shakti Communications، Inc.

أثرت على العلاقات والنمو الشخصي على مدار أكثر من 20 عام وهذا لخبرتها الكبيرة في المجال وهذا ما ظهر في كتابها   ما تريد النساء أن يعلمه الرجال، كما لها مقولات شهيرة  لإنجاح العلاقات وضعتها أيضًا ضمن دفتي الكتاب. 

وقد كتبت المؤلفة هذا الكتاب بناءً على رغبة الجمهور ليكون مرشد حول طبيعة النساء.

شاهد أيضًا: شروط فتح سجل تجاري للنساء في السعودية

معلومات عن كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

اسم الكتاب: ما تريد النساء أن يعلمه الرجال.

الكاتب: د/ باربرا دي أنجيليس.

التصنيف: كتاب ذاتي.

عدد الصفح: 480 صفحة.

الأسئلة الشائعة:

متى تتعلق المرأة بالرجل؟

أهم الأمور هي نظرة عيونها وتتبعها لحديثه والإنصات أثناء الحديث.

كيف تفكر المرأة؟ 

المرأة تفكر بأسلوب معقد حيث تستطيع العمل في أكثر من عمل في وقت واحد وإنجازه بصورة حسنة.

في نهاية المقال ذكرنا تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf وكل ما يخص الكتاب والمؤلفة ومعلومات كاملة عنه، وفي النهاية ننصح القارئ بقراءة الكتاب لعلاقة أفضل وأكثر تفاهم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق