تحميل كتاب معجزات الذكر pdf

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf يعد واحدًا من أهم الكتب الدينية التي ازداد البحث عنها، ويقدمه لنا الكاتب احمد حسني ويعرض لنا معجزات الذكر وحكايات حقيقية ومجموعة من القصص والأسرار عن حياة أشخاص تمكنوا من فهم أسرار هذا الكون، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نعرض لك فيما يلي أهم المعلومات حول هذا الكتاب فتابع معنا.

نبذة عن كتاب معجزات الذكر

نعرض لك فيما يلي أهم المعلومات عن كتاب معجزات الذكر pdf وهي:

  • اسم الكتاب: معجزات الذكر.
  • اسم الكاتب: احمد حسني.
  • عدد الصفحات: 256 صفحة.
  • سنة النشر: 2021م.
  • التصنيف: كتب دينية.

شاهد أيضًاتحميل كتاب السماح بالرحيل PDF للكاتب ديفيد هاوكينز

محتوى كتاب معجزات الذكر

في كتاب معجزات الذكر pdf يهتم المؤلف احمد حسني بعرض المعجزات الحقيقية المذهلة لأناس ينتمون لـ وقتنا المعاصر، لا هم أنبياء ولا أولياء لهم كرامات ولا شيوخ، هم أناس عاديون يشبهوننا “خطائون” و لكنهم وصلوا إلى فهم أسرار هذا العالم وقوانينه.

ويعد هذا الكتاب هو المؤلف الرابع للكاتب احمد حسني حيث قدم قبله كتاب معجزات رحالة الاول والثاني وكتاب تاريخ حي، ويهتم في كتاب معجزات الذكر بعرض عالم خفي ملئ بالقصص الغريبة والحقيقية فهو يأخذ القارئ لعالم غريب ومدهش.

شاهد أيضًاتحميل كتاب الى المنكسرة قلوبهم pdf

نبذة عن الكاتب احمد حسني وأهم المعلومات عنه

احمد حسني هو كاتب مصري الجنسية قدم الكثير من المقالات المتنوعة في التاريخ كما تناول في كتاباته آداب السفر والرحلات والجرائم السياسية, ويعرف نفسه على أنه رحالة مصري سافر إلى نصف العالم ويسعى إلى السفر للنصف الثاني من العالم، وقدم بعض المؤلفات من ضمنها كتاب معجزات الذكر pdf.

ويسعى الكاتب أن ينقل خبرته المتواضعة في السفر والترحال للناس ومحبي القراءة حتى يستفيدوا منها ، ويتميز هذا الكاتب بأنه يتناول العديد من الموضوعات بأراء فريدة ومتميزة.

شاهد أيضًاتحميل كتاب كن انت pdf

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf

إن كتاب معجزات الذكر هو من الكتب الرائعة التي حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي. ويعمل على تقديم الكثير من المعلومات الهامة للقارئ، حيث يمكن تحميل الكتاب ’’من هنا’’. حيث يوفر الكتاب العديد من المعلومات الجميلة لكافة القراء.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن كتاب معجزات الذكر pdf. بعد أن وضحنا لكم نبذة عن هذا الكتاب وأهم الموضوعات التي يناقشها. كما عرضنا لكم نبذة عن احمد حسني صاحب هذا الكتاب، ونتمنى لكم قراءة ممتعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق