تغريدة المغامسي التي اعفي بسببها

تغريدة المغامسي التي اعفي بسببها

تغريدة المغامسي التي اعفي بسببها أحد التساؤلات التي تصدرت اهتمام الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية. فقد تداول الكثير العديد من التغريدات الخاصة بالشيخ صالح المغامسي، والتي كانت السبب في إقالته من منصبه في المملكة العربية السعودية. فمن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن التغريدة.

من هو صالح المغامسي ويكيبيديا

هو صالح بن عواد بن صالح المغامسي الحربي، وهو شيخ وداعية إسلامي في المملكة العربية السعودية. فقد ولد في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية في 17 توفمبر 1963 ميلاديًا. نشأ وتعلم ودرس في مدارس المدينة المنورة، ومنها انتقل إلى جامعة الملك عبدالعزيز قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية، وقد اكتسب علومه الإسلامية من العديد من المشايخ الكبار وهو ابن باز وابن عثيمين والشيخ عطية محمد السالم والشيخ أبو بكر الجزائري.

تغريدة المغامسي التي اعفي بسببها

شهد عام 2020 ظهور تغريدة من الشيخ صالح المغامسي على حسابه الرسمي في تويتر، والتي جاءت في فترة جائحة كورونا. وطالب خلالها بالإفراج عن المخطئين من السجناء من سجون المملكة؛ وجاءت التغريدة كالتالي:

تغريدة المغامسي التي اعفي بسببها

 

رسالة اعتذار المغامسي عن تغريدة السجناء

في نفس السياق وبعد التغريدة التي تسببت في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي. اعتذر الشيخ صالح المغامسي على تلك التغريدة التي تسببت في حالة كبيرة من الجدل في المملكة. وقد وجه رسالة لأصحاب النوايا السيئة أنه لم يكن يقصد أصحاب الجرائم الكبيرة، ولكن كان يقصد من كان جرمه مخالفة الحق العام فقد.

سبب اعفاء المغامسي من منصبه

تسببت تلك التغريدة في إعفاء المغامسي من منصبه كإمام لجامع قباء في المدينة المنورة؛ والذي يعتبر أول جامع بني في الإسلام، ثم صدر قرار بتعيين الشيخ سليمان الرحيلي بدلًا منه.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تغريدة المغامسي التي اعفي بسببها. حيث قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول الشيخ صالح المغامسي.

أسئلة شائعة

  • لماذا تم عزل المغامسي؟

    تم عزله بعد التغريدة المثيرة عن السجناء.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق