حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو من الأخبار التي يطرحها عشاق النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي الحالي. خاصة بعد انتشار فيديو أثناء سجوده بعدما سجل الهدف الثالث في مرمي نادي الشباب السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري روشن. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس افيرو، هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية من مواليد 5 فبراير 1985 ميلاديًا، ويلعب في مركز المهاجم ضمن صفوف النصر السعودي وهو قائد منتخب البرتغال، ويعتبره الكثير أنه أحد أفضل اللاعبين على مدار تاريخ الساحرة المستديرة، تحصل رونالدو على 5 كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي يتحصل عليها في التاريخ، كما إنه أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، وتحصل رونالدو طيلة مسيرته الكروية على 32 بطولة رسمية، والتي من ضمنها سبعة ألقاب دوري وخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وبطولة أمم أوروبا ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب سالم مروان

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

انتشر العديد من التساؤلات حول اسلام كريستيانو رونالدو من عدمه، خاصة بعد سجدته الشهيرة أمام نادي الشباب السعودي، بعدما سجل الهدف الثالث في مرمي النادي السعودي. وبالبحث لم تصدر أي تصريحات رسمية من رونالدو، حول تغيير ديانته ومعتقداته إلى الديانة الإسلامية حتى وقتنا الحالي.

ما هي ديانة رونالدو

إن كريستيانو رونالدو، هو من عائلة تدين بالديانة المسيحية، وقد أبدى رونالدو في العديد من التصريحات أنه يحترم كافة الأديان وخاصة الدين الإسلامي، كما عرف عنه تقربه وعشقه الكبير بالكثير من الدول الإسلامية ولعل أبرزها المغرب.

شاهد أيضًا: محمد دحام انتقل إلى أي نادي

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول رونالدو.

 

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة رونالدو؟

    الدين المسيحي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق