رسومات بتال القوس صحيفة شمس

رسومات بتال القوس صحيفة شمس

رسومات بتال القوس صحيفة شمس هي من الرسومات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص بعدما تداول الكثير من الأشخاص الأخبار حول الرسومات التي تم نشرها في الصحيفة في عام 2006، وقد أحدثت تلك الرسومات ضجة كبيرة على جميع المنصات الإلكترونية المختلفة. فقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودية، أخبار حول تلك الرسومات بعد حديث بتال القوس. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الرسومات.

بتال القوس يعتبر من أبرز الإعلاميين في المملكة العربية السعودية، عمل في المجال الإعلامي في العديد من القنوات العربية والعالمية في وقت قياسي، ومنها العمل في المجال الرياضي، كما عين مدير إدارة للعديد من القنوات الرياضية.

من هو بتال القوس ويكيبيديا

بتال القوس هو من مواليد المملكة العربية السعودية وبالتحديد في العاصمة السعودية الرياض، حيث عمل في مجال الإعلام في عددًا من القنوات الرياضية والإعلامية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وشارك في تغطية العديد من الأحداث الهامة على المستوى الإعلامي في الدولة، ويعتبر من عشاق كرة القدم في المملكة، وهو من مواليد 1977 ميلاديًا ويبلغ من العمر 54 عامًا.

شاهد أيضًا: صور الرسومات المسيئة في صحيفة شمس

رسومات بتال القوس صحيفة شمس

في نفس السياق، علق الإعلامي السعودي بتال القوس، عن الرسوم المسئية التي قام بنشرها في صحيفة شمس والتي كانت تمس الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والتي نشرت على صحيفة شمس السعودية، حيث تسببت تلك الرسومات في إثارة الجدل في المملكة، علاوة على ذلك تسببت في إيقاف الصحيفة وتحويل العديد من الشخصيات إلى التحقيق من قبل وزارة الثقافة السعودية، وذلك بسبب تلك الرسومات التي تم نشرها في تلك الفترة في الصحف الدنماركية وتسببت في موجة عارمة من الغضب على مستوى العالم.

شاهد أيضًاحقيقة فتح التقديم في المجاهدين 1445

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رسومات بتال القوس صحيفة شمس، حيث قدمنا من خلال كافة المعلومات حول الرسومات التي انتشرت.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق