رقم هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني

رقم هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني

رقم هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والذي تولى الحكم منذ عام 1999 ميلاديًا. والذي تولى الحكم خلفًا لأبيه الملك الحسين بن طلال بعد وفاته. فقد عمل على تطوير العديد من المناطق بداخل المملكة الأردنية الهاشمية، وجعلها في مصافي الدول العربية والعالمية في ظل فترة حكمه. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع جلالة الملك.

الملك عبدالله الثاني

الملك عبدالله الثاني بن الحسين الهاشمي، هو من مواليد 1962 ميلاديًا. وهو ملك المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1999 ميلاديًا. فقد تولى مقاليد الحكم خلفًا لأبيه الملك الحسين بن طلال بعد وفاته. وقد تم تنصيبه ملكًا للمملكة الأردنية في يوم 9 حزيران من نفس العام، ويعرف ذلك اليوم باسم عيد الجلوس الملكي. تولى ولاية العهد في مدتين مختلفتين الأولى كانت عند ولادته في 1 نيسان 1965 ميلاديًا، وكانت الثانية من 24 كانون الثاني في 1999 ميلاديًا إلى 7 شباط 1999 ميلاديًا. ولد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمان، وكان أول أنجال الملك الحسين بن طلال من زوجته الثانية ذات الأصل البريطاني الأميرة منى الحسين.

شاهد أيضًا: كم رقم محمد بن سلمان واتساب

رقم هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني

إن التواصل مع جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، يتم من خلال التواصل مع الديوان الملكي الأردني فقط، حيث يمكن التواصل عبر الوسائل التالية:

  • رقم الديوان الملكي الأردني: 734146306.
  • رقم الديوان الملكي الأردني واتساب: ’’من هنا’’.
  • خدمة اتصل بنا في الديوان الملكي ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: رقم السفارة الأردنية في الكويت

كيف اتواصل مع جلالة الملك عبدالله الثاني

في نفس السياق عملت الحكومة الأردنية الهاشمية، على توفير العديد من قنوات التواصل مع جلالة الملك والتي تتم من خلال اتباع التالي:

  • رقم الديوان الملكي الأردني: 734146306.
  • رقم الديوان الملكي الأردني واتساب: ’’من هنا’’.
  • خدمة اتصل بنا في الديوان الملكي ’’من هنا’’.
  • موقع الملك عبدالله الثاني ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: حجز موعد السفارة الاردنية في الرياض

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني. فقد تحدثنا سويًا عن تفاصيل التواصل مع جلالة الملك.

أسئلة شائعة

  • كم رقم الديوان الملكي الأردني؟

    يمكن التواصل على رقم 734146306.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق