سبب استهداف الطائرة السعودية في السودان

سبب استهداف الطائرة السعودية في السودان

سبب استهداف الطائرة السعودية في السودان من الأخبار التي تصدرت اهتمام الكثير من الاشخاص في المنطقة العربية، من أجل التعرف على حالة الطائرة السعودية، والتي تعرضت في الساعات الماضية إلى استهداف في مطار الخرطوم تسبب في تدمير الطائرة بشكل كامل. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الخبر.

سبب استهداف الطائرة السعودية في السودان

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، في بيان رسمي عن استهداف احد طائرتها العملاقة الجوية في مطار الخرطوم الدولي، وذلك في ظل استعدادها إلى العودة للرياض من خلال تنظيم رحلة عودة إلى العاصمة الرياض، حيث تعرضت الطائرة إلى الاستهداف في المطار بسبب الأحداث الجارية بين الجيش السوداني وقوات المعارضة السودانية. فقد شهدت الدولة في الساعات الماضية اندلاع احداث مؤسفة في السودان.

شاهد أيضًا: حقيقة تواجد الجيش المصري في السودان

تطورات الوضع في السودان

شهدت الجمهورية السودانية في الساعات الماضية اندلاع أحداث مؤسفة وعنيفة في مختلف مناطق السودان، حيث اندلعت الأحداث بين الجيش السوداني وقوات التدخل السريع السودانية التي تسعى إلى السيطرة على الدولة في الفترة المقبلة ودعت كافة الأطراف الدولية الأطراف المتنازعة في السودان إلى ضرورة تهدئة الوضع وإعادة الأمن والأمان في الدولة من جديد.

شاهد أيضًا: لماذا نجران يعيدون قبلنا

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب استهداف الطائره السعوديه في السودان. حيث قدمنا من خلال المقال جميع المعلومات حول الخبر.

أسئلة شائعة

  • هل تم إيقاف الرحلات الجوية إلى السودان؟

    أعلنت الخطوط الجوية السودانية عن إيقاف رحلاتها إلى السودان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق