سبب القبض على الممثل وسام فارس

سبب القبض على الممثل وسام فارس

سبب القبض على الممثل وسام فارس من الأخبار التي تصدرت الشارع اللبناني والعربي في الساعات الماضية. فقد تعرض الممثل اللبناني البارز وسام فارس إلى التوقيف من قبل الشرطة اللبنانية على خليفة أحد القضايا التي تعرض لها في الفترة الأخيرة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن سبب القبض عليه.

من هو الممثل وسام فارس

الممثل اللبناني وسام فارس، هو ممثل لبناني بارز من مواليد 27 اغسطس 1988 ميلاديًا، بدأ مشواره الفني في عام 2010. من خلال المشاركة في العديد من الأعمال الفنية في لبنان، حيث شارك في مسلسل الهيبة الحصاد من خلال دور سامي السعيد، وهو متزوج وليده ابنه اسمها ياسمين، قدم العديد من الأعمال الفنية الهامة في لبنان والتي لاقت على اهتمام كافة المتابعين.

شاهد أيضًا: سبب إيقاف محمود كهربا 12 مباراة

سبب القبض على الممثل وسام فارس

تعرض الممثل وسام فارس، إلى التوقيف من قبل الشرطة اللبنانية، وذلك بعدما تشاجر مع عسكري في قوى الأمن الداخلي. حيث حدثت مشادة كلامية بين فارس والعسكري، واستخدم فيها فارس كلام استفزازي للعسكري، كما تبين أن سيارته غير مسجلة في الحكومة اللبنانية. حيث تم العمل على توقيف وسام والتحقيق معه من قبل النيابة العامة في لبنان.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على هوج بول

إخلاء سبيل فارس

في نفس السياق أعلنت الشرطة اللبنانية، عن إخلاء سبيل الممثل وسام فارس بعدما تم إيقافه بسبب الإشكال الذي وقع في مصلحة تسجيل السيارات في لبنان. حيث أصدر معاون مفوض الحكومة بداخل المحكمة العسكرية القاضية مني خنقير، قرار بترك الممثل وسام فارس على ذمة القضية، مع تعهده بسداد مصاريف العملية الجراحية التي أجراها عنصر قوى الأمن الداخلي، بعدما تعرض إلى كسور في وركة.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال سبب القبض على الممثل وسام فارس. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول قضية الممثل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق