ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي

ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي

ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي من الأخبار التي تصدرت المشهد العربي في الساعات الماضية. وذلك بعد طلاق الثنائي لمى الاصيل وباسل خير، بعد مرور أكثر من 12 عامًا على الزواج. فقد تفاجئ الكثير من المتابعين على وسائل التواصل، بإعلان خبر انفصالها عن زوجها باسل خير. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي

كشفت مشهورة وسائل التواصل لمى الأصيل، الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، عن سبب طلاقها من زوجها باسل خير. مؤكدة تعرضها إلى الخيانة المتكررة وزواجه من فتاة آخرى تصغره بأكثر من 15 عامًا. حيث تسبب ذلك في حدوث الطلاق فيما بينهم والحصول على حضانة طفليها. كما نشر باسل خير، صورة من الدعوى التي رفعتها زوجته.

شاهد أيضًا: سبب استقالة الشيخ راشد بن حميد النعيمي

طلاق لمى الاصيل

سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي لمى الاصيل. عن طلاقها من زوجها باسل خير بعد زواج استمر لأكثر من 12 عامًا. فقد تزوج الثنائي في عام 2011 ميلاديًا. وقد أنجبت لمى طفلين من زوجها باسل خير.حيث طالبت الحصول على نصف أملاكه مع الحصول على حضانة أولادها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة باسل خير الجديدة

نبذة عن باسل خير طليق لمى الاصيل

باسل خير هو طليق لمى الأصيل شهيرة وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تزوج من لمى في عام 2011 ميلاديًا، وتطلق الثنائي بعد زواج دام لأكثر من 12 عامًا، وذلك بعدما تعرضت لمى إلى الخيانة من زوجها حسبما كشفت في بعض التصريحات.

في النهاية نصل بكم لختام مقال ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الطلاق.

أسئلة شائعة

  • ما هو سبب طلاق لمى الاصيل وباسل خير الحقيقي؟

    تطلق الثنائي بعد زواج دام لأكثر من 12 عامًا، وذلك بعدما تعرضت لمى إلى الخيانة من زوجها حسبما كشفت في بعض التصريحات.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق