قصة طلاق لمى الاصيل وباسل خير كاملة

قصة طلاق لمى الاصيل وباسل خير كاملة

قصة طلاق لمى الاصيل وباسل خير كاملة من الأخبار التي تصدرت المشهد العربي في الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت مشهورة التواصل الاجتماعي، عن طلاقها من زوجها باسل خير. بعد زواج استمر لأكثر من 12 عامًا، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نسلط الضوء على قصة لمى الأصيل وباسل خير بشكل كامل وتفاصيل طلاق الثنائي.

من هي لمى الأصيل

لمى الأصيل هي مواطنة سورية الجنسية، من مواليد 1986 ميلاديًا في سوريا، وتبلغ من العمر 37 عامًا، وهي ناشطة اجتماعية على وسائل التواصل الاجتماعي. تعمل على نشر العديد من المنشورات مقاطع الفيديو الرائعة التي نالت على إعجاب الملايين في الوطن العربي. حيث تمتلك خبرة في التعامل مع المتابعين على وسائل الاجتماعي، كما تمتلك شخصية فكاهية رائعة وتعمل على تقديم أفكار جديدة في وسائل التواصل.

قصة طلاق لمى الاصيل وباسل خير كاملة

إن لمى الأصيل، هي من مشاهير التواصل الاجتماعي في الوطن العربي. علاوة على ذلك تمتلك الكثير من المعجبين من المتابعين لأخبارها بشكل متواصل على منصات التواصل الاجتماعي. فقد نجحت في جذب ملايين المتابعين لها على وسائل التواصل الاجتماعي في فترة وجيزة وأصبحت من مشاهير وطنا العربي.

شاهد أيضًا: هل عبدالكريم عبدالقادر شيعي أم سني؟

أين تقيم لمى الأصيل

لمى الأصيل هي مواطنة سورية الجنسية من مدينة حماة السورية ويقول البعض إنها من مدينة دير الزور السورية في منطقة البوكمال. حيث سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت بعد ذلك بإنشاء حساب شخصي لها على وسائل التواصل الاجتماعي وعملت على نشر العديد من الآراء والمقاطع التي نالت على استحسان الكثير من المتابعين.

شاهد أيضًاسبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية

من هو زوج لمى الأصيل

تزوجت السورية لمى الأصيل، من باسل الخير. وهو أحد الشخصيات التي تعرفت عليه من خارج وسائل التواصل الاجتماعي، وهو شخصية غير معروفة على المستوى الإعلامي. فقد تزوجت في عام 2011 ميلاديًا، وقد أنجبت منه طفلين طيلة فترة الزواج.

شاهد أيضًا: كم عمر اللاعب رضا معرفي

حقيقة خيانة زوج لمى الاصيل

كشفت لمى الأصيل، عن حدوث الكثير من المشاكل مع زوجها باسل خير في الفترة الأخيرة. حيث اتهمت بخيانته لها في أكثر من مناسبة، وقد رفعت دعوى قضائية للطلاق من زوجها واتهمته بأنه متزوج من فتاة أصغر منه بحوالي 15 عامًا. وطالبت زوجها بالتنازل عن نصف ثروته. كما نشر زوجها تفاصيل الدعوى القضائية التي رفعتها لمى.

شاهد أيضًا: من هي زوجة باسل خير الجديدة

حقيقة طلاق لمى الأصيل

إن طلاق لمى الأصيل وباسل خير. هي من الأخبار التي تصدرت المشهد العربي في الفترة الأخيرة. حيث نجحت في الحصول على حق الطلاق من زوجها في شهر مايو 2023. بعد زواج استمر لأكثر من 12 عامًا. وقد تعاطف الكثير من الجمهور مع طلاق لمى وخبر خيانتها بشكل كبير.

إنستقرام لمى الأصيل

علاوة على ذلك يمكن لمتابعي لمى الأصيل. العمل على متابعة حسابها الرسمي على منصة انستقرام “من هنا”. حيث تعمل على تقديم العديد من المنشورات والصور التي تشاركها مع المعجبين لها في الوطن العربي.

تيك توك لمى الأصيل الرسمي

في نفس السياق يمكن أيضًا متابعة حساب لمى الأصيل على منصة تيك توك الرسمية “من هنا”. حيث تقوم بنشر الكثير من مقاطع الفيديو التي تتناسب مع جميع المتابعين لها في الوطن العربي.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال قصة طلاق لمى الاصيل وباسل خير كاملة. فقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل وقصة لمى بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • أين تقيم لمى الأصيل؟

    تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق