سبب وفاة رهف القنون في كندا مع تفاصيل الخبر

سبب وفاة رهف القنون في كندا مع تفاصيل الخبر

سبب وفاة رهف القنون وتفاصيل الخبر هي من الأخبار التي انتشرت بقوة في الساعات الماضية على منصات السوشيال ميديا في المنطقة العربية. حيث إن رهف القنون، هي مواطنة سعودية الجنسية هربت من أهلها إلى تايلاند، وذلك أثناء إقامتها في دولة الكويت عام 2019. ومن ثم اتجهت إلى كندا طالبة اللجوء إليها، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن تفاصيل الخبر.

سبب وفاة رهف القنون في كندا

إن خبر وفاة رهف القنون في كندا ليس حقيقي نهائيًا. وهي مجرد شائعة انتشرت على منصات التواصل بدون أي توضيح رسمي سواء من عائلتها أو من المقربين لها في كندا. حيث علقت رهف على الخبر بأنه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

حقيقة وفاة رهف القنون في كندا

يعتبر خبر وفاة رهف من الأخبار الكاذبة التي يتداولها مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة. حيث لا يوجد أي تأكيد رسمي للخبر. وبعد مراجعة حساب رهف على منصات التواصل اتضح انها كانت نشطة بالفعل في الساعات الماضية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة مشعل خالد القحص وتفاصيل الوفاة

تفاصيل خبر وفاة رهف القنون في كندا

في نفس السياق انتشر خبر وفاة رهف القنون بشكل كبير على منصات التواصل. وقد أوضح الكثير ان رهف قد تم العثور عليها مقتولة في شقتها، وذلك بسبب تعرضها إلى طعنات في البطن والصدر مؤخرًا. ولكن لم يتم تأكيد الخبر من عدمة في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة منصور محمد التركي

من هي رهف القنون

رهف محمد القنون، هي ناشطة سعودية على منصات التواصل الاجتماعية ولاجئة في كندا. ولدت في المملكة العربية السعودية في 11 مارس 2000 ميلاديًا. هربت من أهلها إلى تايلاند ومن ثم لجأت إلى كندا أثناء الإقامة في دولة الكويت. وقد استنجدت بعد هروبها بنشطاء في مجال حقوق الإنسان من أجل إنقاذها مما تمر به في الحياة العامة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة رهف القنون في كندا مع تفاصيل الخبر. حيث قدمنا من خلال المقال كافة المعلومات حول الخبر.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق