سبب وفاة وزير الصحة أحمد عماد الدين

سبب وفاة وزير الصحة أحمد عماد الدين

سبب وفاة وزير الصحة أحمد عماد الدين وزير الصحة المصري، والذي رحل عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مسيرة طويلة من العطاء في مجال الصحة بداخل جمهورية مصر العربية، فقد تولى مسئولية وزارة الصحة في أحد الفترات الحرجة بداخل الدولة، ونجح في تطوير منظومة الصحة بداخل الجمهورية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن تفاصيل الخبر.

وزير الصحة أحمد عماد الدين

سبب وفاة وزير الصحة أحمد عماد الدين

أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة المصري الأسبق، هو من مواليد 8 يونيو 1955 ميلاديًا، حصل على شهادة البكالوريوس في الطب عام 1985 ميلاديًا، ثم حصل على الماجستير في العظام عام 1987 ميلاديًا، ومن ثم الحصول على شهادة الدكتوراه عام 1989 ميلاديًا. تولى الكثير من المناصب الهامة في الدولة، ومنها وكيل كلية الطب لشئون المجتمع والبيئة في عام 20 سبتمبر 2010، ثم عين عميدا للكلية بالانتخاب. وعين وزير للصحة في مصر.

شاهد أيضًا: من هو سلمان بن يوسف الدوسري وزير الإعلام السعودي الجديد

سبب وفاة وزير الصحة أحمد عماد الدين

أعلنت مصادر رسمية حكومية، عن وفاة الدكتور أحمد عماد الني راضي، وزير الصحة الأسبق، وذلك عن عمر ناهز 67 عامًا، وذلك بعدما تعرض لأزمة قلبية. حيث من المرتقب أن يتم أداء صلاة الجنازة على الوزير الراحل في الساعات القليلة المقبلة وذلك بحضور كبير من رجال السياسة في مصر.

شاهد أيضًا: من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان

كم عمر وزير الصحة احمد عماد الدين

إن الوزير أحمد عماد الدين، هو من مواليد 8 يونيو 1955 ميلاديًا، وتوفي في يوم الاثنين الموافق 6 يونيو 2023، وذلك عن عمار ناهز 67 عامًا، حيث أمضى مسيرته في الحكومة المصرية، وعمل في الكثير من المناصب الهامة والبارزة في الدولة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب وفاة وزير الصحة أحمد عماد الدين. حيث قدمنا من خلال كافة المعلومات حول الوزير السابق.

أسئلة شائعة

  • كم عمر وزير الصحة احمد عماد الدين؟

    يبلغ من العمر 67 عامًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق