من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان

من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان

من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان من التساؤلات التي يطرحها المواطنين والمقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على تفاصيل الخبر المنتشر في الوقت الحالي على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك حول تعرض مواطن سعودي إلى الاختطاف في لبنان. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

اختطاف سعودي في لبنان

أعلن وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، في بيان رسمي أنه يتابع مع قوى الأمن الداخلي في لبنـان، قضية اختطـاف المـواطن السعودي في بيروت. حيث كشف وزير الداخلية، أن ما حدث يمس بعلاقة الشعب اللبناني مع الشعب السعودي، حيث سيكون عقاب الفاعلين لتلك الواقعة قاسي للغاية. مؤكدًا على عمل سلطات البلاد بأعلى مستوى من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة وتحرير المواطن السعودي.

علاوة على ذلك كشف وزير الداخلية أنه تواصل مع السفير السعودي لدى لبنان وليد بخاري، من أجل إطلاعه على مستجدات القضية التي تصدرت المشهد السعودي واللبناني، كما أوضح أيضًا إن القوى الأمنية في لبنان تتابع القضية التي شغلت الرأي العام.

شاهد أيضًا: من هو قاتل مبارك الرشيدي

من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان

في نفس السياق كشف وزير الداخلية اللبناني، ان هاتف المواطن السعودي المختطف رصد في أكثر من منطقة في بيروت، حيث رصدت إضارته في منطقة البقاع أوفي الضاحية الجنوبية أيضًا. وحسبما كشفت المصادر فإن المواطن السعودي المخطوف يدعى “م. م”، وقد شوهد للمرة الأخيرة قرب مجمّع “البيال” في وسط بيروت. وهو مقيم في لبنان، كما إنه يعمل في الخطوط الجوية السعودية.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان. حيث استعرضنا من خلاله تفاصيل الخبر.

أسئلة شائعة

  • من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان؟

    لم يتم الكشف عن هويته بشكل مفصل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق