من هو قاتل مبارك الرشيدي

من هو قاتل مبارك الرشيدي

من هو قاتل مبارك الرشيدي من التساؤلات التي يطرحها الكثير من المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، من أجل التعرف على قاتل المفقود الكويتي مبارك الرشيدي. حيث كشفت وزارة الداخلية الكويتية، عن تفاصيل الواقعة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تحري المباحث الكويتية من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة بشكل مفصل. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن قاتل مبارك الرشيدي.

تفاصيل العثور على جثة مبارك الرشيدي

أعلن الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، يوم الخميس الموافق 26 مايو 2023. عن تفاصيل عثور الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، عن جثة مجهولة الهوية ملفوفة في خيمة بداخل كونتير في منطقة السالمي. وقد باشر جهاز الطب الشرعي عملية التعرف على الجثة وتسجيل القضية بمسمى حادث من أجل التعرف على تفاصيل المفقود، ليتضح بعد ذلك أن الجثة تعود إلى مبارك الرشيدي. وقد كشف شقيق المفقود، عن العثور على جثة مبارك الرشيدي مقتول في كونتير في منطقة السالمي.

شاهد أيضًا: اخر تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي

جريمة مبارك الرشيدي

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، عن العثور على جثة الشاب الكويتي مبارك الرشيدي مقتولًا في بر السالمي. فقد أبلغت قوات الأمن الكويتية بالعثور على جثة المفقود ملفوفة بطربال في كونتير، وبناء على التحقيقات الأولية تم الكشف عن سبب الوفاة والذي جاء جراء الضرب على الرأس، حيث تسبب ذلك في وفاته على الفور، ويعود زمن حدوث الجريمة في 13 مارس الماضي.

من هو قاتل مبارك الرشيدي

بناء على التعليمات المنتشرة في الوقت الحالي. فإن مبارك الرشيدي قتل على يد صديقة وهو مواطن كويتي يدعى “حسن”، حيث جاء ذلك بسبب خلافات بينهم، وقد اشتد الخلاف فيما بينهم في الفترة الماضية، حيث تفاجأ المغدور مبارك الرشيدي عند زيارته لصديقه برؤيته ووافد مصري يتعاطون المخدرات. لينتهي الخلاف بينهم بمقتل مبارك، وتم التأكد من هوية القاتل بعدما غادر فريق امني كويتي لمصر من أجل التحقيق مع الوافد الذي غادر الكويت بعد مرور يومان على الجريمة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال من هو قاتل مبارك الرشيدي. فقد تحدثنا سويًا عن تفاصيل الجريمة التي هزت الكويت في الساعات الماضية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق