اخر تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي

اخر تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي

اخر تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي من الحملات الخيرية الضخمة التي أطلقتها الحكومة الكويتية ممثلة في وزارة الداخلية الكويتية، وذلك بمشاركة شعبية وحكومية من أجل البحث عن مفقود الكويت مبارك الرشيدي. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن تطورات الحملة بشكل مفصل.

حملة البحث عن مبارك الرشيدي

كشفت وزارة الداخلية الكويتية، ممثلة في إدارة الإعلام الأمني في الوزارة، عن بدء حملة شعبية ضخمة للبحث عن المفقود الكويتي مبارك علي الرشيدي. فقد انطلقت الحملة في يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، وذلك بعد مرور شهر على اختفاءه مبارك عن الأنظار. وشهدت الحملة تكاتف ابناء الدولة بشكل كامل من أجل البحث عن المفقود، حيث شارك بتلك الحملة المئات من المواطنين والمقيمين ضمن حملة فزعتكم يأهل الكويت.

اخر تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي

في نفس السياق لم تسفر الحملة الشعبية حتى وقتنا الحالي عن أي تطورات في الحملة. إذ لم يتم الوصول إلى أي معلومات حول مبارك علي الرشيدي. ومازالت وزارة الداخلية الكويتية تعمل على تمشيط المنطقة بشكل كلي من أجل مسابقة الزمن للوصول إلى المفقود وعودة سالمًا إلى أهله في أقرب فرصة.

شاهد ايضًاتفاصيل مقتل عبدالعزيز الزعتري

كيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

أطلقت وزارة الداخلية الكويتية ممثلة في إدارة الإعلام الأمني الكويتي، خدمة المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي في دولة الكويت. حيث يمكن المشاركة من خلال التواصل على رقم الحملة واتساب 95597112. حيث تعمل الحملة في منطقة كبد والمناطق القريبة منها بشكل كامل من أجل البحث عن المفقود بشكل مكثف وعودته إلى أهلة من جديد.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال اخر تطورات حملة البحث عن مبارك الرشيدي. حيث استعرضنا من خلاله كافة الفاصيل حول تلك الحملة.

أسئلة شائعة

  • هل تم العثور على مبارك الرشيدي؟

    لم يتم العثور عليه حتى الآن.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق