من هم خاطفين المواطن السعودي في لبنان

من هم خاطفين المواطن السعودي في لبنان

من هم خاطفين المواطن السعودي في لبنان تعتبر أحد الأخبار التي تصدرت المشهد السعودي واللبناني في الساعات الماضية، فقد كشفت وزارة الداخلية اللبنانية ووزارة الداخلية السعودية، عن تعرض مواطن سعودي إلى الخطف في مطار بيروت من قبل بعض المجهولين في الساعات القليلة الماضية. حيث تباشر وزارة الداخلية اللبنانية وقوى الأمن، كافة  التحقيقات من أجل البحث عن المواطـن السعـودي المختطـف في لبنان، والكشف عن تفاصيل الواقعة.

اختطاف مواطن سعودي في لبنان

أعلنت وزارة الداخلية اللبنانية في الساعات القليلة الماضية، عن تعرض مواطن سعودي إلى الاختطـاف من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون في مطار بيروت، حيث يعتبر المواطـن المختطـف من المقيمين في لبنـان، وهو موظف في شركة الخطوط الجوية السعودية. وأوضحت وزارة الداخلية السعودية، أنه تم رصد المواطن السعودي في عدة مناطق قبل تعرضه إلى الاختطاف في المطار.

شاهد أيضًا: سبب القبض على الممثل وسام فارس

من هم خاطفين المواطن السعودي في لبنان

في نفس السياق لم تعلن وزارة الداخلية اللبنانية، عن أي معلومات حول هوية الخاطفين نهائيًا حتى وقتنا الحالي. حيث أكد وزير الداخلية اللبناني عن إجراء تحقيقات موسعة في الوقت الحالي من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة والعمل على تحرير المواطن السعودي من أيدي الخاطفين في الساعات المقبلة. حيث تشهد لبنان في الوقت الحالي حالة استنفار قصوى من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال من هم خاطفين المواطـن السعـودي في لبنان. فقد تحدثنا عن تفاصيل الخبر الذي تصدر المشهد.

أسئلة شائعة

  • من هو المواطن السعودي المختطف في لبنان؟

    مواطن يدعى م.م.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق