من هو علي زعيتر خاطف المواطن السعودي في لبنان

من هو علي زعيتر خاطف المواطن السعودي في لبنان

من هو علي زعيتر خاطف المواطن السعودي في لبنان من الأسماء التي تردد اسمه بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بداخل المملكة العربية السعودي وفي لبنان. من أجل التعرف على المتورط الأول في اختطاف المواطن السعودي في لبنان مشاري المطيري. حيث أعلنت قوات الأمن اللبناني عن تحرير المواطن السعودي من أيدي الخاطفين خلال 48 ساعة فقط. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

تحرير المواطن السعودي المخطوف في لبنان

أعلن الجيش اللبناني، في بيان رسمي عن تحرير المواطن السعودي المختطف مشاري المطيري، من أيدي الخاطفين بعد مرور 48 ساعة فقط من الاختطاف. كما أعلن الجيش اللبناني عن توقيف بعض المتورطين في عملية الاختطاف، وأوضح السفير السعودي في لبنان، ان الجهود الكبيرة التي بذلها الجيش اللبناني ساعدت على تحرير المواطن في أقل من 48 ساعة، كما تم إلقاء القبض على المتورطين في عملية الاختطاف.

شاهد أيضًا: من هم خاطفين المواطن السعودي في لبنان

من هو علي زعيتر خاطف المواطن السعودي في لبنان

كشفت التحقيقات الأولية التي يجريها الجيش اللبناني، ان الخاطف هو المواطن اللبناني علي زعيتر، فهو يعتبر من أكبر تجار المخدرات في لبنان، ويلقب باسم ابو سلة في لبنان. حيث هرب الخاطف أثناء عملية تحرير المواطن السعودي من أيدي الخاطفين في لبنان، ويجري البحث عنه من أجل تحويله للمحاكمة العاجلة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال من هو علي زعيتر خاطف المواطن السعودي في لبنان. فقد تحدثنا سويًا عن تفاصيل الخبر.

أسئلة شائعة

  • هل تم تحرير المواطن السعودي المختطف في لبنان؟

    بالفعل تم تحرير المواطن من ايدي الخاطفين.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق