سبب وفاة سالم بن مسعود الصوافي

سبب وفاة سالم بن مسعود الصوافي

سبب وفاة سالم بن مسعود الصوافي أحد الأخبار نالت على اهتمام بالغ في الساعات الماضية بداخل سلطنة عمان. وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة رئيس لجنة الزكاءة في ولاية سناو العمانية، يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023. حيث يعتبر الراحل من أشهر رجال الخير والعطاء في الولاية وفي السلطنة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

سبب وفاة سالم بن مسعود الصوافي

رحل عن عالمنا رئيس لجنة الزكاة في ولاية سناو العمانية سالم بن مسعود الصوافي. بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة في الفترة الماضية، حيث كان يعاني من بعض المشاكل الصحية مؤخرًا والتي تسببت في إدخاله إلى المستشفى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بداخلها.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور محمد الصفي ويكيبيديا

من هو الدكتور سالم بن مسعود الصوافي

سبب وفاة سالم بن مسعود الصوافي

الدكتور سالم بن مسعود الصوافي، هو رئيس لجنة الزكاة في ولاية سناو العمانية، كما عمل مدرس للغة العربية في الولاية بمدارس الحكومة، ثم عمل دكتور محاضر في جامعة الشرقية العمانية. وعمل على تقديم كل ما ينفع الناس في الولاية، وقد عرف عنه العطاء الكبير ومشاركته الكبيرة في مختلف الأعمال الخيرية في السلطنة وحصل على الكثير من الإشادات بين الاشخاص من المواطنين والمقيمين في السلطنة. فقد أسس الدكتور سالم الصوافي، عدة مؤسسات خيرية وثقافية في ولاية سناو، والتي تخدم عدة شرائح من المحتاجين والطلبة والمثقفين والحفظة والمتعلمين والقراء في الولاية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة اللاعب سالم مروان

في النهاية نصل بكم لختام مقال سبب وفاة سالم بن مسعود الصوافي. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الدكتور سالم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق